إنقطاع إنستغرام عن العمل

"إنستغرام " يتوقف عن العمل

“إنستغرام ” يتوقف عن العمل

عانى مستخدمو خدمة "إنستغرام" الأحد الماضي، من صعوبة في الدخول إلى حساباتهم أو مشاركة الصور بسبب إنقطاع موقت لموقع وتطبيقات الخدمة المملوكة لشركة "فيسبوك".

ias

وقام عدد كبير من مستخدمي "إنستغرام" في الإشارة إلى توقفها عبر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث وجدوا صعوبة في تحميل أو مشاركة الصور وظهرت لهم رسائل تفيد وجود مشاكل بالخدمة.

 

                  " Instagram " موضة النجمات العربيّات الجديدة

 

وفي هذا الإطار كشفت "إنستغرام"، في تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر"، عن توقف خدماتها لوجود بعض المشاكل في أنظمتها، وذلك قبل أن تقوم بحذف التغريدة عقب عودة موقعها وتطبيقاتها للعمل.

ولم توضح "إنستغرام" سبب أو طبيعة المشاكل الفنية التي تسببت في توقف الخدمة، لعدة ساعات، سواء عبر موقعها الإلكتروني أو عبر تطبيقاتها.

 

                 أسباب وجيهة كي تعتزلي مواقع التواصل الاجتماعي

 

ويذكر أن عدد مستخدمي خدمة "إنستغرام" قد تجاوز حاجز 150 مليون مستخدم نشط في سبتمبر الماضي، منهم نحو 60 بالمائة من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشار إلى أن توقف "إنستغرام" عن العمل لا يعد المشكلة التقنية الأولى التي تواجه المواقع المملوكة لشركة "فيسبوك" مؤخراً، حيث عانى موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" من مشاكل قبل أيام تسببت في توقف عدد من خصائصه مثل تحميل الصفحات وكتابة تحديثات الحالة والإعجاب والتعليق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية