إنّه إيلي صعب سيّد الأناقة...

هي مجموعة جاءت لتؤكّد على أناقة أسلوب المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعبالذي لطالما عوّدنا على تقديم أرقى التصاميم حتى بات اسمه مرادفاً للأناقة والرقي.

ias

 

افتتح المصمم اللبنانيإيلي صعب مجموعته لشتاء 2013 بفساتين وتنانير ضيّقة وذات قصّة مستقيمة، حيث جاءت بمعظمها باللون الرمادي والأسود، اللون المفضّل لدى المصمم اللبناني، لينتقل من بعدها إلى الفساتين الطويلة الرسميّة التي بدت جدّا ًمناسبة للسجادة الحمراء، وهذا ما نتوقّع رؤيته في المناسبات الهوليووديّة المقبلة.

وكما عوّدنا صعب، فقد اختار أرقى أنواع الأقمشة وأكثرها فخامة إذ إنه على دراية بما تلعبه الأقمشة من دور هام في إضافة الأناقة إلى التصميم، فمن الباييت إلى الدانتيل، ضاعت العين على أيّ منهما تركّز، هذا إلى جانب القصات الأنثويّة الت ياعتمدها إيلي صعب في هذه المجموعة، حيث كان التركيز واضح على الخصر الذي زيّن بالحزام، هذا الأكسسوار الذي استخدكته معظم دور الأزياء العالميّة.

 

وبين الفساتين والتنانير، لم تخلو المجموعة من بعض الحيويّة التي أضافتها السراويل ذات الخصر العالي والـ Jumpsuit بالقصّة المميّزة والمفتوحة على الصدر، ليأتي معاطف الـ Trench Coat والفرو ليضفوا دفئاً على مجموعة الشتاء، فيما كانت ألوان البرونز، الذهبي والفضي، موجودة للتأكيد على أناقة التصاميم.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية