إنّها سارة جيسيكا باركر...

تبدّل الممثلة الهوليووديّة سارة جيسيكا باركر أسلوبها باستمرار، وقد بلغت هذا العام الـ46 عاماً. تبقى سارة متألٌّقة مع مرور الزمان، وتبقى لتظهر بإطلالات ملفتة على السجادة الحمراء في الأيام المقبله. إلقي نظرةً على الإطلالات التي سبق وظهرت من خلالها منذ أوائل ظهورها على الشاشة وحتى اليوم، واكتسبي خبرتها في الحفاظ على جمالكِ وتألّقكِ.

ias

عام 1979، أطلّت سارة جيسيكا باركر في عيد الشكر وهي لا تزال شابّةً صغيرة تتبنّى أسلوب شعر من تلك الأيام، وهو عبارة عن شعر قصير مع تموّجات بسيطة في الأطراف.

في الثمانينات، تماشت سارة وصيحات ذاك الزمن وتبنّت الشعر المموّج والغرّة الجانبيّة بحجم كبير. ووضعت الأقراط كالطوق، وتبنّت ماكياج ناعم يعتمد على الماسكارا وأحمر الشفاه الزهري الطبيعي. كما تبنّت موضةالأكسسوارات، وارتدت القبّعة الشهيرة Blossom Hat.

في بداية التسعينات، وتحديداً في عام 1991، تبنّت سارة قصّة شعر قصيرة أظهرتها امرأة راشدة، بعيداً عن الفتاة اليافعة التي أحبّها الجمهور. وبعد عام واحد، لجأت الى الشعر المالس لتظهر بحلّة جديدة. بعد ذلك، تخلّت عن شعرها الأشقر واعتمدت اللون الداكن الذي طابقته وأحمر الشفاه. في عام 1998، عادت الى الأشقر وتبنّت الضفائر الأنثويّة لتزيّن بها شعرها.

في بداية الـ2000، أصبحت سارة أكثر جرأةً وتبنّت صيحات الماكياج من خلال ظلال العيون الملوّن وأحمر الشفاه الواضح. إعتمدت الشعر القصير وقصّة الكاريه، وتسريحات مرفوعة بلمسة الريترو، مزيّنة بالأكسسوارت.

أكثر ما يميّز النجمة سارة هو أن الصيحات التي اعتمدتها في إطلالاتها لا تزال صيحات رائجة في أيامنا هذه، ويمكن اعتمادها في أيّ وقت من الأوقات! فأيّ منها تختارين لنفسكِ؟

 

تعرّفي على تسريحات شعر جينيفر لوبيز التي اعتمدتها على مرّ السنوات!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية