إياك والإفصاح عن سرك لمواليد هذه الابراج

إياك والإفصاح عن سرك لمواليد هذه الابراج

من المعروف أن لا يمكنك يا عزيزتي منح ثقتك لأي كان، خصوصاً عندما يتعلق الامر بالافصاح عن سرّ يتعلق بك أو بأشخاص مقربين منك، نظراً لأهمية هذا الموضوع.

ias

من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على الابراج التي لا يمكنك مشاركة سرّك معها.

اختبري نفسك: أي أميرة أنت من العائلة المالكة البريطانية؟

برج الحمل

من المحبذ عدم مشاركة أسرارك مع مولودة برج الحمل، لأنها بعفويتها المطلقة قد تشارك هذه المعلومات الخاصة بك مع الآخرين عن دون قصد، خصوصاً أن مولودة هذا البرج إنسانة عفوية للغاية واجتماعية الى أقصى الحدود

!

برج الثور

تعتبر مولودة برج الثور من أكثر الاشخاص الذين يمكن لأحدهم مشاركتها أسراره، نظراً لكونها أمينة في هذا الموضوع الى أقصى الحدود، إذ ترفض مشاركة أي معلومة مع أحد وهذا ما يجعلها محط ثقة الآخرين.

برج الجوزاء

نظراً لكون مولودة برج الجوزاء امرأة اجتماعية الى أقصى الحدود، فمن المفضل عدم مشاركتها الأسرار فقد تقوم بالبوح بها علناً عن دون قصد نتيجة تصرفاتها المتسرّعة في بعض الأحيان فضلاً عن مزاجيتها الشديدة.

برج السرطان

إن مولودة برج السرطان هي عنوان الصداقة الحقيقية والامانة، فهي ترفض البوح بأي معلومة أو سرّ مهما كانت الظروف، خصوصاً أنها تؤمن بقدسية الصداقة وهذا ما يجعلها محط ثقة ومحبة الآخرين.

برج الأسد

قد تقوم مولودة برج الأسد بالبوح بأي سرّ إن كان الموضوع يتعلق بنجاحها الخاص، فهي امرأة طموحة للغاية وبالتالي مستعدة للقيام بأي شيء من أجل الوصول الى أهدافها وتحقيق أحلامها ومشاريعها لو على حساب الأصدقاء. (اكتشفي مع ياسمينةسر تفوقك على الآخرين بحسب برجك)

برج العذراء

بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإنها امرأة كتومة للغاية ومنعزلة بعض الشيء وبالتالي أمينة الى أقصى الحدود عندما يتعلق الأمر بكتمان سرّ ما.

برج الميزان

إذا كنت مولودة برج الميزان، فغالباً ما يكون من الصعب عليك كتمان سرّ معين نظراً لعفويتك المطلقة وطلاقة لسانك.

برج العقرب

صدقي يا عزيزتي فإن مولودة برج العقرب من أكثر الابراج التي يمكن ائتمانها عل الأسرار، فهي متحفظة وكتومة الى أقصى الحدود عندما يتعلق الامر بأصدقائها والمعلومات الخاصة بهم.

برج القوس

إن عفوية مولودة برج القوس قد تصعّب عليها عملية كتمان الاسرار خصوصاً أنها قد تبوح بهذه المعلومات عن دون قصد أمام الآخرين وهذا ما يسبّب لها الكثير من المشاكل أحياناً.

برج الجدي

تعتبر مولودة برج الجدي من أكثر الابراج قدرة على كتمان الأسرار مهما بلغت الضغوطات عليها، فهي تؤمن بأهمية المحافظة على أسرار خصوصاً أن الموضوع يتعلق بثقة الأصدقاء والناس بها.

برج الدلو

قد تنجرف مولودة برج الدلو وتبوح بالاسرار التي أوكلت بها، خصوصاً عندما تكون تحت الضغط أو نتيجة التوتر فتكون ردّة فعلها كشف كل المعلومات الخاصة.

برج الحوت

نظراً لمدى ميل مولودة برج الحوت بالانعزال في عالمها الخيالي الخاص بها، فإن من شبه المستحيل أن تبوح بأي سرّ على الاطلاق للآخرين.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك.. أقول لك لماذا تغار منك النساء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية