إيجابيّات تمضية شهر العسل خلال أسبوع الموضة في باريس

أسباب لتمضية شهر العسل خلال أسبوع الموضة في باريس

لا يمكن لمكان في العالم أن يعكس تلك الرفاهيّة الفاخرة كما تستطيع باريس، ففي كل زاوية من زواياها، وفي كل شارع من شوراعها يمكنك الإصغاء إلى قصة حب جمعت عاشقين. اليوم الأنظار تتوجّه إلى أسبوع الموضة فيها، وإلى الدور الراقية التي تعتلي منصّاتها لتقدّم لك أجمل الصيحات، فلم لا تستغلين الفرصة، وتضربين عصفورين في حجر واحد على حدّ قول المثل، وتختاري أن يكون أسبوع الموضة في باريس وجهة شهر عسلك! لماذا؟ لهذه الأسباب:

ias

في حال كانت المواعيد متقاربة، لا تتردّدي في الطلب من عريسك أن يكون شهر العسل الخاص بكما خلال أسبوع الموضة، توقّعي الرفض في البداية، ولكن إعرفي أن الإيجابيّات التي تخبرينه بها ستجعله يغيّر رأيه السلبي على الفور. هناك سيكون لكما الفرصة أن تكونا أوّل من يطّلع على صيحات الموضة الجديدة، وتستفيدان من الحسومات التي تعمل غالبيّة بيوت الموضة على توفيرها لزبائنها، فيمكنكما اقتناء قطعة أزياء من ماركتكما العالميّة المفضّلة بسعر غير متوقّع! فالتسوّق في باريس له متعته الخاصة. (5 أمور لن تنسيها في باريس).

أخبريه أنّه قد يقابل أنجلينا جولي، أو جنيفر أنيستون، أو كيم كارداشيان، فجأة ومن دون سابق إنذار سيجد نفسه وجهاً لوجه أمام إحدة نجمات العالم الأكثر شهرة، وهنا لا مانع من أن تختارا أحد الفنادق الباريسيّة المعروفة باستقبالها النجمات خلال أسبوع الموضة، فأنت ستشعرين أنّ شهر عسلك يوفّر أمامك فرصة العيش تماماً كنجمة، وتتمتّعي بكل الخدمات الفاخرة فيه، حتى أنّ طبيعة الخدمة ستكون حتماً في مرحلتها الذهبيّة نظراً لوجود نجوم ومشاهير داخل الفندق. (أي فنادق يختار النجوم لأسبوع الموضة الباريسي؟).

ختاماً، لا تنسي أنّ تمضية ساعات معه في شوارع باريس، وفي مقاهيها، وفي كل مكان فيها، سيعزّز الحب الكبير الذي يجمعكما، وسيؤدي سحر باريس دوراً فاعلاً في تعزيز تلك العاطفة العميقة التي توجّت بزواجكما!

إقرئي المزيد: نشاطات تقومين بها خلال أسبوع الموضة الباريسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية