إيفا مانديز تبوح بأسرارها

أسرار جمال إيفا مانديز

أسرار جمال إيفا مانديز

النجمة الكوبيّة الأصلإيفا مانديزتشاركك أبرز أسرارها من خلال مجموعة من الأسئلة التي طرحت عن جمالها، والتي تنقل إليك ياسمينة أجوبتها، فالنجمة التي اشتهرت بالشامةتوفّر أمامك فرصة ذهبيّة، اعرفي كيف تستفيدين منها. 

ias

 

هل تستعملين شعرك الصحي والحيوي كأداة للفت الانتباه؟ 
 شعري يشعرني بأنوثتي ويزيد ثقتي بنفسي إلى حد كبير، فليس هناك أجمل من أن تتألّق المرأة بتسريحة شعر مميّزة،فالأمر بمثابة السحر المشّع من الداخل، حيث أمشي بثقة عندما أكون راضية عن تسريحة شعري، حتى ولو كان وجهي خالياً من المكياج، وملابسي لا تعكس أيّة أناقة. وخلال التصوير، يتعرّض شعري للكثير من المؤثرات المؤذية، لذا أحاول منحه قسطاً من الراحة في الأيّام العاديّة، وأحاول تركه ينسدل طبيعيّاً على كتفي، أمّا إذا شعرت أنّه يحتاج للمزيد من العناية، فأستعين بمستحضرات بانتين، التي تعيد التألّق لشعري في سرعة لافتة.

 

أفصحي لنا عن أبرز أسرار جمالك؟

الأهم عندي هو ترطيب البشرة، وأبتعد قدر الإمكان عن كريم الأساس ذات التركيبة السميكة التي من المحتمل أن تؤذي بشرتي، وعن البودرة رغم خفّتها، وأستبدلها بالكريمات المرطبّة التي تحوي نسبة قليلة من كريم الأساس، والتي تخفي شوائب الوجه، مركّزة أكثر على أحمر الشفاه. أمّا ما لا يعرفه الكثيرون عني هو أنني أغسل وجهي صباحاً ومساءًبماء الورد، لأنّني أشعر أنّه يبرّد وجهي، والماء العاديّة تزيد من جفاف بشرتي. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية