إيلي صعب: ملك الهوت كوتور!

بعدما أطلقنا عليه لقب سيّد الأناقة، يستحقّ المصمّم اللبناني المبدع إيلي صعب، لقب ملك الهوت كوتور وهذا ما تؤكّده لنا مجموعته للأزياء الراقية الخاصّة بموسم شتاء 2014 والتي عرضها ضمن أسبوع الموضة في باريس.
حتى عرضإيلي صعب، لم تبهرنا إلا مجموعة شانيل وجيامباتيستا فالي ولكن مجموعة إيلي صعب خطفت أنظارنا واحتلّت المرتبة الأولى في لائحة أجمل عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس، فالمصمّم اللبناني المبدع أثبت أنّه ملك الهوت كوتور وأنّه يتقن بالفعل فنّ الخياطة الراقية، ففساتينه مليئة بالأنوثة والأناقة وقصات تصاميمه لا تعكس إلا الرقيّ والنعومة، فبفساتين إيلي صعب، لا يمكن إلا وأن تشعري وأنك ملكة أو أقلّه أميرة.

ias

فلمناسباتك، لا تختاري إلا فساتين إيلي صعب، هذه الفساتين التي تنوّعت ألوانها ما بين الأزرق الكحلي والأخضر الزمردي والرمادي الفضي والأحمر العنابي أي البوردو، أربعة ألوان عنونت مجموعة إيلي صعب لشتاء 2014 وأعطتنا فكرة واضحة عن موضة الألوان الرائجة للموسم المقبل.

إكتشفي من من النجمات تختار فساتين إيلي صعب!

أما بالنسبة إلى القصات، فعلى الرغم من أنّنا لم نلحظ أيّ جديد في القصات، إلا أنّه لا يمكن غضّ النظر عن مدى رقيّها وأناقتها، فانسيابيّة بعضها أضفت لمسة راقية بامتياز كما أتت الفساتين بالكتف الواحد لتعكس لمسة جذابة عليها فيما تميّزت أخرى بقصات منخفضة على الصدر، عارية الكتفين أو برباط رفيع وبقبّة عنق على شكل " V " منخفضة.

حتى الآن، إنّ فساتين إيلي صعب هي الأجمل وهو حتماً يستحقّ لقب ملك الهوت كوتور، فعرضه هذا أثبت أنّه ما زال هناك فسحة للأزياء الراقية في أسبوع الموضة الباريسي الخاص بالأزياء الراقية على عكس دور أزياء عالميّة أخرى تخلّت عن الأزياء الراقية في هذا الأسبوع وملأت مجموعتها بالتصاميم الحيويّة.

تسوّقي على ياسمينة أجمل فساتين إيلي صعب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية