إيلي صعب يتعاون مع سيراميك رأس الخيمة لإطلاق مجموعة فاخرة من الحمامات والأسطح!

إيلي صعب يتعاون مع سيراميك رأس الخيمة لإطلاق مجموعة فاخرة من الحمامات والأسطح

إيلي صعب يتعاون مع سيراميك رأس الخيمة لإطلاق مجموعة فاخرة من الحمامات والأسطح والتي وسيتم الكشف عنها في حدث داون تاون ديزاين في دبي.

ias

من تصميم أفخم الفساتين وأجملها، الى صناعة العطور الراقية والفخمة، دخل المُصمم العالمي إيلي صعب أبواب تصميم الأثاث الراقي من أوسع أبوابه وتوسع نحو الهندسة الداخلية وأناقة المنزل والأحدث التعاون الذي جمعه مع سيراميك رأس الخيمة.

التصميم الفاخر يلتقي بخبرة السيراميك!

لتقديم تجربة فريدة من نوعها للعالم، تواصل مجموعة إيلي صعب التوسع في أسلوب علامتها التسويقية التي ستعمل بتعاونها مع سيراميك رأس الخيمة على تعزيز نمط الحياة الفاخرة. لكِلا الشركتين تاريخ راسخ في المنطقة وهما رائدتان في مجالات تخصصهما وتشتركان في الرؤية من خلال تصاميم رائدة ومتقنة وتتميز نحو الوصول إلى الكمال في المعيشة الفاخرة.

إيلي صعب يتعاون مع سيراميك رأس الخيمة لإطلاق مجموعة فاخرة من الحمامات والأسطح

باستخدام أجود المواد الخام وأحدث التقنيات، سيتم إنتاج التشطيبات الجميلة، واللمسات الرخامية الأنيقة، ومجموعات الألوان الكلاسيكية والمعاصرة. تم إطلاق 5 مجموعات أنيقة "جلامور" و"ليكويد ميتال" و"رويال" و"سوفت لكس" و"ترافيرتينيوم" مع تشطيباتها المذهلة والمتطورة من الأحجار الكريمة والباليساندرو والرخام الداكن.

إيلي صعب يتعاون مع سيراميك رأس الخيمة لإطلاق مجموعة فاخرة من الحمامات والأسطح

لكل مجموعة دورها وميزتها الخاصة، بحيث تُقدم مجموعة غلامور موضة جديدة تلامس كل زاوية، فيما يجعل شكل الذهب الطبيعي أكثر إثارة لمجموعة ليكويد ميتال مع التشطيبات الخرسانية مما يضفي لمسة فريدة وعصرية على الديكورات الداخلية. ومع الاهتمام الكامل بالتفاصيل ، تضيف مجموعة رويال أناقة آسرة إلى أي مساحة معيشية معاصرة.أما سوفت لوكس فتضيف إبداعات فاخرة إلى المجموعة بصفاتها الذهبية واللمعان واللمسات الرخامية الأنيقة. أخيرًا ، فإن اللمسات الذهبية الخالدة لمجموعة ترافيرتينيوم تضيف سحرًا طبيعيًا وأناقة دائمة إلى أي مساحة معيشية مرموقة.

إيلي صعب يتعاون مع سيراميك رأس الخيمة لإطلاق مجموعة فاخرة من الحمامات والأسطح

هذا ما قاله الرئيسان التنفيذيان للشركتين!

وبهذه المناسبة تحدث إيلي صعب جونيور الذي كان حفل زواجه أسطوري والرئيس التنفيذي لمجموعة إيلي صعب: "التعاون مع شركة سيراميك رأس الخيمة يوسع نطاق عروض منتجاتنا ويوسع الحمض النووي للعلامة التجارية من خلال تقديم طريقة أخرى للعيش الفاخر وترجمة تراث علامة إيلي صعب بأسلوبنا المميز الذي يجمع بين الحياة العصرية والنهج الخالد . نحن نعمل على تقديم تجربة مختلفة تماماً لأسلوب حياة لعملائنا والشغوفين لعلامتنا التجارية ".

إيلي صعب يتعاون مع سيراميك رأس الخيمة لإطلاق مجموعة فاخرة من الحمامات والأسطح

أما عبد الله مسعد الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة، تحدث عن هذا الحدث قائلاً: "نحن فخورون بالتعاون مع إيلي صعب وفريقه لإنشاء مجموعة رائعة من البلاط والحمامات التي ترفع من مستوى صناعة السيراميك". وتابع: "تشترك شركة سيراميك رأس الخيمة وإيلي صعب في الرؤية من خلال التصميم الرائع والحرفية المتقنة والتميز في صناعة السيراميك، ونتطلع إلى ابتكار المزيد من المنتجات في المستقبل".

وتكريماً للمُصمم اللبناني المُبدع إيلي صعب الذي يفاجئنا دائماً بأفكاره الجديدة والخلابة، تم نصب تصميم شمع له في متحف "مدام توسو" الموجود في شارع الإستقلال في تركيا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية