إيلي صعب يقتحم عالم المياه الفرنسيّة

تعاون إيلي صعب مع مياه ايفيان الفرنسية | نشاطات إيلي صعب

تعاون إيلي صعب مع مياه ايفيان الفرنسية | نشاطات إيلي صعب

لأنّ الإبداع يأبى الحدود، ويرفض الشروط، ويحارب القيود، ولأنّ النجاحات تعشق التكرار، جاء تعاون المصمم اللبناني العالميإيلي صعب مع مياه Evian  الفرنسيّة، في تكريس لأسطوريّة هذا المبدع، الذي أبهرفي وقت قريب حضور أسبوع الموضة في باريس بمجموعة تخطى جمال المقاييس كلّها. 

ias

 

              بالصور، إكتشفي فساتين إيلي صعب لصيف 2014

 

مضى على افتتاح مشغل إيلي صعب في بيروت أكثر من ثلاثين عاماً، إلا أنّ البداية تختلف عن الحاضر، ففي غضون تلك السنوات تحوّل صعب إلى رقمٍ صعبٍ ينافس أهم الماركات العالميّة ويتغلّب على كبار المصممين بأعمال وصلت إلى القمّة بسرعة البرق، وتصاميم زيّنت أجساد أجمل نساء ونجمات العالم. من الأزياء والعطور، يسجّل إيلي صعب خطوة تقدميّة جديدة بعد دعوة مياه Evian له من أجل تصميم مجموعة محدودة الإصدار من قارورات المياه تحمل توقيعه. وهي خطوة مشابة للتي قام بها كل من جان بول غوتييه، وغيرهما. 

 

            أميرات لوكسمبورغ وشغف فساتين زفاف إيلي صعب

 

وقد صرّح صعب أنّ القنينة تحمل بصمته بقوّة، حيث تشبه تصاميمه من ناحية بساطة الظاهر وتميّز الباطن. رسمة الدانتيل ميّزت التصميم الذي إتخذّ أكثر من أربعة أشهر لإنهائه، فاستطاع جمع نقاء Evain بتطريزاته الناعمة، معرباً عن سعيه ليعكس الصورة الحقيقيّة التي تميّز هذه المياه، فوظّف الدانتيل ليشعرك بشفافية المياه. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية