إيما روبرتس

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن  إيما روبرتس

ولدت الممثلة والمغنية إيما روبرتس في العاشر من فيراير في العام 1991 في نيويورك في الولايات المتحدة في عائلة تحترف العمل الدرامي، والدها الممثل إريك روبرتس، وعمتها جوليا روبرتس. خلال سنوات الطفولة أمضت روبرتس الكثير من الوقت في مواقع تصوير أفلام عمتها ما جعلها تشعر برغبة عارمة في التمثيل. وعلى رغم أنّ والدتها لم تكن تحبّذ دخولها هذا المجال، غير أنّ الموهبة كانت الأقوى.

ias

تجربتها التمثيليّة الأولى كانت في فيلم من المسموح مشاهدته للذين يبلغون سن الرشد، وفي عام 2001، شاركت روبرتس في الفيلم القصير "حب كبير" إلى جانب كيلي نيكل الذي كان حينها صديق والدتها، كما أدّت مشاهد إضافية في بعض المشاهد برفقة جوليا روبرتس. ومنذ ذلك الحين توالت الأدوار لتتحوّل في العام 2004 ضمن قائمة النجمات المراهقات الأكثر تأثيراً بعد تأديتها شخصية Addy Singer في مسلسل Unfabulous الذي إستمر مدة ثلاثة مواسم. ثمّ كانت لها مشاركات عديدة في مسلسلات تلفزيونية مثل The Hills و Family Guy و Delirium وغيرها. أما سينمائياً فأحدث أعمالها هي Ashby و I Am Michael و Palo Alto و Adult World وغيرها، من دون إغفال مشاركتها في Scream 4.

ومن التمثيل إلى الغناء، فالممثلة الصاعدة تملك صوتاً جميلاً جعلها تبرع في الموسيقى والغناء أيضاً، إذ أصدرت في العام 2001 ألبومها الأوّل Unfabulous and More الذي حقّق نسبة مبيعات عالية، مثبتاً نجاحه في كل أغنية تضمنته. كما عيّنت سفيرة لماركة العناية بالبشرة Neutrogena. أما على الصعيد الشخصي، وفي إحدى لقاءاتها قالت: " لقد كنت معجبة على نحو عاطفي بنيك جوناس، ولكنه جعل نفسه هوليوودي، وأنا لا أظن أنني أحب ذلك"، الأمر الذي إستدعى منها لاحقاً كتابة إعتذار لنيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية