إيمي روسوم تتزوج المخرج المصري سام اسماعيل متألقة بثوب كارولينا هيريرا

إيمي روسوم تتألق بفستان كارولينا هيريرا يوم زفافها

بحضور مئة وثلاثين مدعواً من الأهل والأصدقاء، دخلت إيمي روسوم القفص الذهبي برفقة خطيبها المخرج الأميركي المصري الأصل سام إسماعيل في نيويورك بعد علاقة حب دامت حوالي العامين، وتألقّت العروس بثوب زفاف ساحر الجمال حمل توقيع المصممة العالمية كارولينا هيريرا.

ias

وكان قد نشر أحد المواقع الأجنبية صوراً لحفل الزفاف الذي تميّز بألأناقة والبساطة، والذي حضره عدداً من مشاهير هوليوود على رأسهم هيلاري سوانك وحبيبها فيليب شنايدر والتي يعرف أنّها تجمعها علاقة صداقة قويّة بإيمي. بالعودة إلى ثوب زفاف العروس، فقد أتى ناعماً مع تنورته المعتدلة الإتساع، وقماش الساتان الساطع باللون الأبيض، وقصّة أكمامه المقلوبة والعصريّة، وهي عناوين تناسبت تماماً مع شخصيّة إيمي المعروفة بحبّها للبساطة وعدم التكلّف. (أبرز تفاصيل حفل زفاف بيبا ميدلتون).

إيمي روسوم تتألق بفستان كارولينا هيريرا يوم زفافها

وقبل حفل الزفاف، عمد العروسان إلى التقاط صور أمام جسر كوينزبورو. لعلّ أكثر ما شكّل صدمة لجمهور إيمي أنها اعترفت في إحدى لقاءاتها الصحافية أنّها كانت عارية تماماً حين تقدّم عريسها الحالي لطلب يدها! وتجدر الإشارة إلى أنّه الزواج الثاني لها، بعد زواجها من جاستين سيغل عام 2008، وطلاقها منه بعد عامين.

إقرئي المزيد: نجمات دخلن القفص الذهبي بعد قصة حب قويّة جداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية