أزياء تمبرلي لندن لصيف 2017 تحاكي الفنّ وكيت ميدلتون!

عندما نتكلّم عن الماركات البريطانية التي تعتبر أساس الموضة البريطانية، لا بدّ من أن تكون علامة تمبرلي لندن إحدى هذه الماركات لاسيما أنّ دوقة كامبردج تختار العديد من إطلالاتها موقّعة من هذه العلامة.

ias

إذاً وخلال متابعتنا عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن لصيف 2017 لا بدّ من أن نتوقّف عند عرض أزياء Temperley London لرصد أهم الصيحات وأبرز الفساتين التي نتوقّع أن تختارها دوقة كامبردج، كيت ميدلتون لإطلالاتها الصيفية القادمة.

من الواضح أنّ أليس تمبرلي، مصمّمة هذه العلامة، اختارت أن تحاكي في مجموعتها هذه المهرجانات والإطلالة التي تعتمدها الشابات في المهرجانات الفنية والسبب الأسلوب الحيوي والأقمشة المطبّعة التي سيطرت على هذه الأزياء.
إذا أردنا التكلّم عن الصيحات، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفساتين الماكسي البوهيمية والسراويل الواسعة بأسلوب الـ Culotte التي تأتي بدورها مطبّعة ومموّجة بالألوان كانت هي المسيطرة  إلى جانب الفساتين بقصّة أكمام الـ Off Shoulders.

للغوص أكثر في تفاصيل هذه المجموعة (اليك مجموعة تمبرلي لندن لشتاء 2017)، نشير إلى أنّ الشال الرفيع والطويل يعدّ أيضاً من الأكسسوارات التي سيطرت على هذه الأزياء كما أنّ الألوان المموّجة بتدرّجاتها في الإطلالة الواحدة برزت بدورها.
إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الجامبسوت بالسروال الواسع والتوب بقصّة الـ Cut Out كما موضة التطريز بالأسلوب البوهيمي على الأزياء.
وهنا تجدر الإشارة إلى أن ومع السراويل الواسعة التي أتت بنقشة مموّجة تشبه النقشة المعروفة لدى علامة ميسوني، تمّ تنسيق السترات مع حزام الكيمونو.
أخيراً لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ الأقمشة المطبّعة بالرسومات الملفتة والفكاهية سيطرت هذا الموسم على أزياء تمبرلي لندن حيث رأينا الفساتين ذات الطول المتوسّط بقماش التول الشفاف مطبّعة بهذه الرسومات.
كما لا بدّ من التكلّم عن الفساتين التي أتت بأسلوب التونيك أو القفطان القصير، هذه الفساتين التي أتت بتقنيّة الـ Laser Cut ومن الدانتيل عند الأكمام والأطراف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية