أشكال جديدة للدمية باربي في الأسواق قريباً

أشكال جديدة للباربي

من منّا لم تلعب بالدمية الباربي؟ صراحةً، لا زلت احتفظ بها في غرفة نومي. أتفقّدها من حين إلى آخر لأنها تحمل ذكريات الطفولة التي أحب أن تبقى حيّة إلى الأبد! (جديد باربي على إنستقرام )

ias

أمّا الموضوع الأهمّ في هذا الخبر الذي أزفّه لكنّ، أنّه بات للباربي أشكال جديدة بغية مواكبة العصر والظهور بالشكل الذي يتناسب وإطلالات هذا العصر.

إذ بعد نحو 57 عاماً على طرحها بالأسواق تطل باربي اليوم بثلاثة أشكال جديدة تختلف الصورة التي ارتبطت في أذهاننا، تلك المتمثّلة بالخصر النحيف والعينين الزرقاوين والصدر البارز. فباتت الباربي اليوم بالأشكال التالية: واحدة ضئيلة الجسم وأخرى طويلة وثالثة ممتلئة قليلاً. وتقول الشركة التي أطلقت هذا التصميم الجديد للدمية، إنّ هذه الأشكال تعكس العالم المتغير بشكل أفضل. (لعبة باربي بدون مكياج! )

والجدير ذكره، أنّ للدمى الجديدة سبع درجات للون للبشرة و22 لوناً للأعين و24 تصفيفة شعر، بالإضافة إلى الملابس والأكسسوارات الجديدة.

وقالت إيفلين مازاكو المدير العام العالمي للعلامة التجارية باربي في بيان: "نحن متحمسون لتغيير وجه العلامة التجارية. هذه الدمى الجديدة تمثل خطاً يعبر بصورة أفضل عن العالم الذي تراه الفتيات من حولهن. تنوع شكل الجسم ودرجات لون البشرة يتيح للفتيات العثور على دمية تتحدث إليهن".

إقرأي أيضاً: بالصور، شبيهات دمية باربي مع عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية