ابتسام تسكت تتعاون مع المنتج العالمي Redone

ابتسام تسكت والمنتج العالمي Redone

ابتسام تسكت والمنتج العالمي Redone

بعد خروجها من برنامج ستار أكاديمي 10 قبل أسابيع قليلة من النهائيات، حملت المشتركة المغربية ابتسام تسكت كل التجارب التي شهدتها في الاكاديمية والخبرات التي اكتسبتها وعادت بها إلى وطنها لتبدأ العمل على مسيرتها الفنية. وكانت ابتسام قد خطت خطواتها الأولى في مجال الفن من خلال برنامج عرب ايدول في موسمه الثاني وبرنامج ستار أكاديمي 10 هذا العام، إلا أن موهبتها لم تتمكن من إحراز أي من اللقبين.

ias

 

بدأت ابتسام التحضير لمشاريع جديدة بالتعاون مع مجموعة من الفنانين العالميين مثل المنتج العالمي من أصل مغربي ندير خاياط المعروف فنياً باسم ريدوان RedOne الذي تعاون مع أشهر النجوم العالميين أمثال ليدي غاغا والشب خالد وجينيفر لوبيز ومارك انتوني وغيرهم. فهل يمكن أن تتعاون ابتسام تسكت مع ريدوان وتتخطى حدود العالم العربي لتصل إلى العالمية.

 

كذلك أعلنت ابتسام أنها بصدد العمل على ديو مع المغني العالمي الأميركي من أصل مغربي توتون Two Tone. وكان توتون قد نشر عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي أنه سيتعاون قريباً مع نجمة ستار أكاديمي 10 ونشر صورة جمعته بها.

 

تجدر الإشارة إلى أن ابتسام اشتهرت بلقب شبيهة هيفاء وهبي خصوصاً أن أوجه الشبه بينهما كثيرة ويمكن اللغط بينهما عند رؤيتها للوهلة الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية