ابتسامة ميلانيا ترامب الخاطفة لباراك أوباما حيرت الانترنت وخلقت الشكوك!

ابتسامة ميلانيا ترامب الخاطفة لباراك أوباما حيرت الانترنت وخلقت الشكوك!

ليست الفيديوهات الكثيرة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قامت فيها [ميلانيا ترامب بإحراج زوجها الرئيس الاميركي دونالد](بالفيديو.. ميلانيا ترامب تضع زوجها بموقف محرج أمام الكاميرات!) ترامب مبعدةً يديه عنها، الدليل الوحيد على تعاستها بل إن صورها ولغة جسدها تظهر ذلك. وفي الحقيقة، أصبح من الواضح أن ميلانيا ترامب زوجة تعيسة جداً وتعيش مع دونالد ترامب حياة زوجية بائسة.

ias

ورغم العلاقة المتردية بينهما، إلا أن ميلانيا ترامب تشارك في المناسبات الاجتماعية والبروتوكولية إما مع زوجها أو بمفردها ممثلةً اياه في المناسبات التي يتعذر عليه حضورها. وبالفعل، مثّلت السيدة الأميركية الأولى زوجها الرئيس الأميركي في جنازة باربرا بوش زوجة رئيس الولايات المتحدة السابق جورج بوش، إذ إن دونالد ترامب لم يحضر احتراماً لعائلة بوش وتفادياً لأي إزعاج قد يحدث نتيجة الحراسة المشددة.

ابتسامة ميلانيا ترامب الخاطفة لباراك أوباما حيرت الانترنت وخلقت الشكوك!

واللافت في الجنازة كانت تلك الابتسامة الخاطفة بين ميلانيا ترامب والرئيس الأميركي السابق باراك أوباما والتي وثقتها صورة انتشرت على تويتر، محيرةً الانترنت ومثيرةً الشكوك. فقد وجد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ميلانيا ترامب لم تكن يوماً أكثر سعادة مما كانت عليه في جنازة باربرا بوش، في حين اعتبر البعض أن الاثنين كانا يشعران بالارتياح لغياب دونالد ترامب.

يذكر أن ميشيل أوباما كانت برفقة زوجها باراك أوباما.

اقرئي المزيد: رفضت اعطائه رقمها في اللقاء الأول… حقائق لم تعرفينها عن علاقة ميلانيا ودونالد ترامب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية