إبتسامتي جميلة أكثر من أي وقت مضى

انا والدكتور مجد ناجي عام 2016

بعد مرور عشر سنواتٍ على زياراتي المتكررة والمتعدّدة للدكتور مجد ناجي في عيادة Liberty Dental Clinic، وبعد الجهد الذي بذله خلال هذه الفترة الطويلة، تمكّنت في نهاية المطاف من إقناعي بالحصول على ما نسميه بالـ Hollywood Smile!

ias

تمكن من إقناعي بذلكَ لأنني أعتقد أن الإبتسامة تلعب دوراً كبيراً في الإنطباع الأول الذي يكوّنه الشخص الآخر لدى مقابلتنا لهُ وكما تعلمنَ، بحكم عملي وجلسات التصوير والمقابلات التي أقومُ بها، أقابل العديد من النجوم والمشاهير والمصممين العالميين البارعين بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المهمة والملهمة. وأعتقدُ فعلاً أن إبتسامتي شكلت عنصراً أساسياً في جعل أي مقابلة وأي تعارف سلساً ومريحاً للجميع.

فلا يمكننا أن ننكر الدور الكبير الذي تلعبه الإبتسامة في تعزيز ثقتنا بنفسنا وفي منح أي إطلالة نعتمدها رونقاً إضافياً ولمسة مميزة. ولم أوافق على تغيير إبتسامتي إلاّ بعد إكتشافي للدور المهم الذي تلعبه في مشواري المهني الذي يتطلّب الكثير من الإهتمام والعناية بالنفس.

انا والدكتور مجد ناجي عام 2006

تمكن إذاً صديقي البارع والمشهور الدكتور مجد الذي يمثل أيضاً السياحة العلاجية في دبي من إقناعي بالحصول على إبتسامة مثالية ستعزز حتماً من ثقتي بنفسي وستلعب دوراً كبيراً في منحي إطلالة مميزة وفريدة من نوعها من دون أن تغير شخصيتي وأسلوبي في التعامل مع جميع من أقابل.

تابعيني لاكتشاف الإطلالة النهائية والكاملة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية