إبتسمي!

ias

وأخيراً سمعت هذه الكلمة من الدكتور مجد ناجي بعد قضاء ساعاتٍ غير متناهية في عيادة Liberty Dental Clinic لأحصل على الإبتسامة الجديدة التي كنتُ أتوق شوقاً لاكتشافها!

فابتسمت على الحال ولم يسعني سوى أن أبتسم أكثر وأكثر بعد اكتشافي للطلّة الجديدة التي منحني إياها الدكتور مجد الذي أصبح بمثابة صديقٍ لي، لا سيما أنه مضى 10 سنواتٍ تقريباً على زيارتي لعيادته، ولا سيما أنني لا أتوقف عن طرح أكبر عدد ممكن من الأسئلة عند كل زيارة!

بالرغم من أنني كنتُ ضد الحصول على إبتسامة جديدة قبل أن ينجح الدكتور مجد بإقناعي، تحمستُ كثيراً على اكتشاف شكل إبتسامتي الجديد! ولن أكذب عليكنّ، أُغرمت بالإطلالة الجديدة التي منحتني إيّاها على الفور وتساءلت بيني وبين نفسي: "لماذا لم أسمع لنصيحة دكتور مجد قبل وقتٍ طويل!" إلاّ أنني لن أعترف بذلكَ أبداً كي لا يتّهمني بأنني عنيدة!

أحببتُ إبتسامتي الجديدة لأنني قبل أي شيء، أعتقد أن الإبتسامة تلعب دوراً كبيراً في حياتنا اليومية منذ لحظة إستيقاظنا، فما من أجمل  أن ننظر في المرآة في الصباح الباكر لنتفقد إطلالتنا قبل الخروج من المنزل وأن نشعر بالراحة والسعادة والثقة وما من أجمل من أن نستقبل جميع من نصادف إن كان خلال الإجتماعات أو حفلات الغداء والعشاء بابتسامة جميلة ومليئة بالطاقة الإيجابية.

آمل أن تكون قد أعجبتكِ إطلالتي الجديدة! شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية