ابتعدي عن هذه الانواع من الرجال

رجال عليك الابتعاد عنهم

رجال عليك الابتعاد عنهم

قد يكون حبيبك من أنواع الرجال الذين لا يستحقون حبك ووقتك، لأن الاستمرارية معهم ستصل حتماً الى حائط مسدود. لماذا نتحدّث بهذه اللغة القاسية الجازمة؟! اليك التفاصيل!

ias

 

                      (هل سمعت بالعلاقات العاطفية السامة؟)

 

– الرجل اللعوب: ورغم قدراته على أسرك بلسانه الطيّع ورومانسيته واتقانه للاتيكيت والبروتوكول ومعرفته فيما تحبي وما لا تفضلين، الاّ أن هذا النوع من الرجال سيُتعبك لأنّ الاخلاص لك ليس في سلّم أولوياته ولا حتّى في المراتب الأخيرة. لن تشعري بالراحة معه لأنك لن تكوني الوحيدة في حياته ولن يفي بوعوده ولو أقسم بها!

 

– الرجل الفاشل: غالباً ما تقترن هذه الصفة بخفّة الدم للأسف، ونعني بهذا الصنف الرجل الذي لا يثبت في وظيفة والذي يضيع وقته في ألعاب الفيديو والنوم. والأكثر من ذلك أنّه دائماً ما يرمي اللوم على الظروف وعلى غيره من الناس!

 

                      (اختبري نفسك: ما هي الدرجة التي تستحقها علاقتك بحبيبك؟)

 

-الرجل المدمن على العمل:  انطلاقاً من أن خير الأمور أوسطها لا نناقض النقطة السابقة، ولكننا ننهيك أيضاً عن الرجل الذي لا يرى أمامه سوى المال والاهتمام المهني وينسى أن لك قلباً وشعوراً ومناسبات يجب أن يلغي أي ارتباط للوقوف الى جانبك فيها!

 

-الرجل ضعيف القرار: يتميّز الرجل عن سواه وخصوصاً في مجتمعنا الشرقي بقوّة قراره والتزامه بكلمته ورؤيته الطليعية فلا يمكنك الاستمرار أبداً مع رجل يسهُل التحكّم بقراره وتتفقين معه على أمر وترينه يبدّل رأيه بعد 5 دقائق!

 

                        (3 اشاعات تظلم الرجال)

 

–  الرجل الكاذب: لا تجعلي عاطفتك تتحكّم بك ولا تقتنعي بأنه مضطر على الكذب بأي أمر ما وخصوصاً إذا أعطاك هذا العذر بعد أن تفضحيه وتكشفيه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية