ابتكارات المطاعم حول العالم لضمان التباعد الاجتماعي

أفكار المطاعم خلال التباعد الاجتماعي

مع عودة المطاعم للعمل في أنحاء العالم ومع اضطرارها لتأمين التباعد الاجتماعي بين الزبائن لجأت بعضها الى أفكار غريبة ومبتكرة. والآن اختبري نفسك: هل تعرفين حماية نفسك من فايروس كورونا؟

ias

وبعض المطاعم حتى كانت بحلولها السبيل لالتقاء شخصين محجورين لا يريدان الاختلاط، لأنها تؤمن التباعد بين كلّ شخص وآخر. بعض الأفكار سهلة جدًا ويمكن تطبيقها بأغراض بسيطة، وهنا العبقرية والابتكار! هل عرفت ما هي البلدان التي أعادت فتح أبوابها للسياح؟

المانيا

هذا المطعم الألماني الذي فتح أبوابه بعد وفترة وجيزة من فكّ الحجر، ابتكر قبّعات من نودلز السباحة كي يرتديها الرواد، وبحسب ردّ صاحبة المطعم إنّ هذه القبعات شكّلت سببًا لضحك الزبائن وسعادتهم، الى درجة أنّ البعض طلب شراء هذه القبعات. 

الولايات المتحدة

ما رأيك بهذه الدواليب المعتمدة في الولايات المتحدة؟ بحسب الصحافة الأميركية، فإنّ لجوء هذا المطعم لهذه الدواليب كان سببه كسر الزبائن لقواعد التباعد الاجتماعي، ما كان سيعرّض المطعم الى خطر الاقفال!

المانيا

برغر كينغ في ألمانيا، ابتكر هذه القبّعات على شكل تيجان يرتديها الزبائن ليتأكدوا أنهم بعيدين عن بعضهم البعض بالمسافة المطلوبة.

امستردام

السؤال الوحيد الذي قد نطرحه، متى استطاع هذا المطعم الهولندي ابتكار هذه المنازل وتصنيعها؟! ولكنها بالفعل فكرة رائعة للتباعد الاجتماعي.

اسطنبول

مطعم تركي في اسطنبول لجأ الى الفصل بين الطاولات بمانكان كي لا يجلس الرواد بقرب بعضهم البعض. والمضحك في الأمر أنّه يقدم لهم القهوة والطعام ما دفع الزبائن الى التقاط الصور معهم أيضًا! أمّا ان كنت تريدين التسوّق في دبي اكتشفي الاجراءات الاحترازية في المولات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية