أبراج تفضّل المال على الحب

ابراج تفضل المال على الحب

مصدر الصورة: shutterstock

نخبرك عن ابراج تفضل المال على الحب، سواء كان من ينتمون إليها من فئة الإناث أو الذكور، حيث أنّهم مستعدون للتخلي عن الشريك لأجل ذلك، من دون الاكتراث لمشاعره وكل ما يقوم به لعلاقة سعيدة. وهنا، نذكّركِ بأبراج صاحباتها لا حظّ لهنّ بالحب.

ias

في بعض الأحيان، يتغلّب المال على الحب، فكثر يعتقدون أنّه ضروري لحياة سعيدة ومثالية وأن الحب من دون مال لا يؤمّن ذلك، وفئة كبيرة منهم تنتمي للأبراج التالية.

برج الجدي

رغم أنّها تحب الشريك من كلّ قلبها، إلّا أنّ هذا الحب يتلاشى بأكمله لأجل المال، تاركة الحبيب يغرق في حزنه من دون أن تكترث البتة!

ابراج تحب المال الاكثر من الحب
مولودة برج الجدي تفضل المال على الحب

برج الميزان

توهم الآخرين أنّها لا تكترث للمال، وأن الحبّ بالنسبة لها أهم، ولكن الحقيقة أنّها تؤمن بالعكس، وحتى ولو بقيت لسنوات مع شريكها، فهي لن تتزوّجه أبدًا، وستجد دومًا الأعذار كي تتهرّب من ذلك، إذا لم يكن قادرًا على تأمين حياة الرفاهية لها.

برج السرطان

مولودة برج السرطان تتخلّى فورًا عن شريكها إذا التقت بآخر غنيّ، أو إذا عُرض المال عليها لتقوم بذلك، أو عملًا يدرّ لها أموالًا طائلة ولكن ستوجب منها السفر وترك الحبيب!

برج الحوت

مولودة برج الحوت لطيفة وقلبها طيّب، ولكن تتحوّل إلى شخص مختلف عندما تُخيّر بين المال والحب. تختار المال من دون أن تفكّر مرّتين، وتثبت على الفور أنّها ليست مخلصة للحبيب كما أوهمته!

> تعتقد مولودات هذه الأبراج أن الحب وحده لا يأتي بالسعادة من دون المال.

برج الأسد

تفضّل مولودة برج الأسد المال على الحب، ولكنها تحرص على إخبار الشريك أنّه ليس مناسبًا لها بطريقة لا تجرحه عندما تقرّر هجره لأجل المال، تفاديًا لشعورها بالذنب، وحرصًا منها على إكمال حياتها من دون أن يؤنّبها ضميرها.

وأخيرًا، نذكّركِ بحقائق غريبة عن برجكِ عليكِ معرفتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية