أبراج رجالها هم الأكثر كذبًا

ابراج رجالها هم الاكثر كذبا

نخبرك اليوم عن ابراج رجالها هم الاكثر كذبا، كي تكوني حذرة جدًا من أي تصرف يقوم به أو أي كلمة يقولها شريكك إذا كان ينتمي لأحدها، ولتحرصي على القيام بتحرياتك لتكشفي كذبه في أسرع وقت. وربما ستنفصلين عنه إذا كنت تنتمين لأحد الأبراج التي لا تسامح الخيانة.

ias

يضطر الكثيرون إلى الكذب في بعض الأحيان لتفادي الوقوع في ورطات، ولكن ذلك غير مقبول في العلاقات العاطفية، إذ أن الصراحة هي من أهم الأمور لتكوني على وفاق مع شريكك. ذلك قد لا يحصل إذا كان ينتمي للأبراج التالية، لأنه قد يكون بارعًا في الكذب عليك ليوهمك بأنه يقول الحقيقة! ولكن لا تجعلي ذلك يولد الشك لديك، فليس كل الأمور تنطبق على كل الأبراج.

برج القوس

صاحب برج القوس يحترف الكذب
صاحب برج القوس يحترف الكذب عليك وعلى كل من حوله ليثبت انه على حق

صاحب برج القوس لن يتردّد بالكذب ليدافع عن نفسه، خصوصًا إذا كان ما قام به سيظهره مخطئًا، ذلك لأنّه يكره أن يلام على أيّ فعل، ويريد أن يظهر دائمًا بالصورة المثاليّة. توقّعي منه حتّى أن يبدأ بالصراخ إذا لم تصدّقيه، وحتى بالانفصال عنك، لدرجة سيجعلك تشعرين بالذنب لأنّك شككت به!

برج الميزان

ربما حان الوقت لتتحرّي من كل أمر تشكّين به يقوله شريكك إذا كان من برج الميزان! ذلك لأنه لن يتردد في الكذب عليك ليبرّر فعلته، ليس لأنه لا يحبك، إنّما لأنّه لا يريد افتعال المشاكل معك، وببساطة لأنّه لا يريد أن يعترف بخطئه، وسيختلق الأكاذيب ليؤكّد أنه بريء.

برج الأسد

رغم أنّ برج الأسد هو ضمن خانة الأبراج التي رجالها رومنسيون، إلّا أنّ مولود هذا البرج يعاني من مرض اسمه الكذب على الآخرين، وحتى على شريكته. هو يحب أن يثق من حوله به، ولكنّ ذلك لن يمنعه من الكذب عندما تدعو الحاجة، سواء ليبرر أفعاله، أو ليتباهى مثلًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية