أبراج صاحباتها لا حظّ لهنّ بالحب!

ابراج صاحباتها لا حظ لهن بالحب

نخبرك اليوم عن ابراج صاحباتها لا حظ لهن بالحب، فمن تنتمي لأحدها، تعاني من انفصال الشريك عنها، أو اختيار الرجل الغير مناسب، أو عدم إيجاده من الأصل! وفي هذا الحال، عليك أن لا تقلقي، لأن العنوسة ليست نهاية العالم، بل على العكس!

ias

ليس كلّ ما يقوله برجك صحيح، ولكن يصادف حدوث ما يقال أنه سيحصل معك في كثير من الأحيان. وبهدف التسلية، ما رأيك أن تكتشفي إذا كان حظّك في الحب تعيسًا وقد لا يكون لك أمل بالدخول في علاقة ناجحة؟ خذي نفسًا عميقًا، وإذا كان برجك موجودًا في الأسطر التالية، ربما عليك أن تودّعي الحب!

برج الثور

صاحبة برجي الثور لا نصيب لها في الحب
لن تجد صاحبة برج الصور حظها السعيد في الحب

يا صاحبة برج الثور… لا تتأمّلي في الحب، فلا حظّ لك به! قد تظنين أنك التقيت برجل الأحلام، ولكن سعادتك هذه لن تدوم طويلًا، لأنكما ستنفصلان عن بعض لاحقًا، ومن يدري لماذا، فالأسباب التي تلوح في الأفق كثيرة!

برج العذراء

أجل عزيزتي، لا حظّ لك في الحب إذا كنت تنتمين لبرج العذراء، ولكن لا تشعري بالاستياء، ولا تجعلي أحدًا يدمّر نفسيّتك لأنك عزباء، ففي النهاية، هناك عادات تجعل حياة العزوبيّة أجمل من الحياة الزوجيّة. فكّري بذلك قبل أن تجلسي في غرفتك وتندبي حظّك، فالحظّ الذي ينعدم في الحب معك، يرافقك في أمور كثيرة.

برج الحمل

في كلّ مرة تظنّ فيها من تنتمي لبرج الحمل أن الحظّ ابتسم لها في الحب، لا تمرّ أسابيع وإلا وتدرك العكس، لدرجة أنها فقدت الأمل في الحب! والسبب، أنّها مثاليّة أكثر ممّا ينبغي، وفي كل هذا العالم، نادرون هم الرجال الذين يستحقّونها، ابتسمي عزيزتي، فليست المشكلة منك!

> ربما سيبتسم الحظ لمن ينتمين لهذه الأبراج ويجدن نصيبهنّ في الحب يومًا ما!

برج القوس

للأسف، برج القوس ليس على قائمة الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي هذا العام، لماذ؟ لأنّ ببساطة لا حظّ لمن تنتمي إليه بالحب! في كلّ مرّة تلتقي بها برجل الأحلام، تكتشف مواصفات فيه تؤكّد أنّه ليس المناسب لها، أو يأتي من يخلف بينهما، أو يطرأ أمر يحول دون بقائهما سويًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية