أبراج لا يستطيع مواليدها كتم الأسرار

ابراج لا يستطيع مواليدها كتم الاسرار

نخبرك عن ابراج لا يستطيع مواليدها كتم الاسرار ويفضحون كلّ شيء سواء عن قصد أو غير قصد، وهم من ننصحكِ بعد إخبارهم ما لا تريدين للآخرين أن يعرفوه، لأنّك ستندمين إذا قمت بعكس ذلك. وبالمناسبة، اطّلعي على حقائق غريبة عن برجكِ عليك معرفتها.

ias

أسرارك إذا خرجت منك للشخص غير المناسب، قد تتسبّب بما لا ترغبين بحدوثه، ولذا من المهم أن تحرصي على إخباره لمن أنت على يقين كبير بأنّه يؤتمَن على الأسرار ولا يفشي بها مهما حدث، وهو بالطبع لا ينتمي للأبراج التالية.

برج الميزان

كتم الأسرار هو أصعب مهمّة لدى مواليد برج الميزان، فصديقتك التي تنتمي إليه، حتّى ولو كانت تحبّكِ جدًا، لا تستطيع إلا وأن تخبر أحدًا عن السرّ الذي ائتمنتها عليه، ولكن المطمئن في الأمر، أنّه تخبره لم هي متأكّدة بأنّهم لا يفشونه.

ابراج لا تكتم الاسرار
ابراج لا تكتم الاسرار أبدًا

برج الجوزاء

مولودة برج الجوزاء توهمكِ بأنّها الأفضل لائتمان أسراركِ، ولكنها تفشيها من خلف ظهرك لمن لا يتمنّون الخير لك، فصادقيها من دون أن تخبريها بأي أمور شخصيّة عنك!

> الأفضل عزيزتي أن تحتفظي دومًا بأسراركِ لنفسكِ.

برج السرطان

مولودة برج السرطان بارعة بحفظ الأسرار، ولكن إذا صدر منك أي تصرّف يزعجها أو يمسّ بكرامتها، لن تشعر بالراحة والطمأنينة إلا بعد أن تفضح كلّ أسراراكِ التي تعرفها! وبالمناسبة، السرطان هو من الأبراج التي يقابل مولوداته الحظّ السيء.

برج الحمل

مولودة برج الحمل بارعة بحفظ الأسرار، ولكن إذا شعرت بالغيرة منك لأي سبب كان، لا تتردّد بالقيام بما لا يجعلك أفضل منها، حتّى ولو تطلّب ذلك منها فضح أسرارك. وبالمناسبة، هو من الأبراج التي صاحباته لا حظّ لهنّ بالحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية