أبراج نساء سريعات الغضب ولا يتحكمن بانفعالاتهن

ابراج نساء سريعات الغضب ولا يتحكمن بانفعالاتهن

أبراج نساء سريعات الغضب ولا يتحكمن بانفعالاتهن

كما أنّ الفلك قد يؤثر على حواراتك مع الشريك وطريقة تعاملك معه، كذلك قد يكون له أيضاً تأثيره على عصبيتك وسرعة انفعالك وعدم قدرتك على التحكم بردود فعلك.

ias

في ما يلي، نستعرض أبراج النساء الأكثر عصبية وسرعة في الإنفعال، فما رأيك في اكتشاف ما إذا كان برجك واحداً منها؟!

برج الحمل

تنتمي إلى مجموعة الأبراج النارية، تُعرف مولودة برج الحمل بقلّة صبرها التي تجعلها سريعة الغضب وغير قادرة على التحكم بردود فعلها. من السهل إثارة استفزاز برج الحمل الانثى؛ يكفي أن تعترضي طريقها لتكتشفي وجهها الآخر.

برج العذراء

يُمكن اختصار امرأة برج العذراء بـ10 صفات بما فيها طموحها إلى الكمال، وجديتها، وأهليتها للثقة. ولكنّها سريعة الغضب ومن السهل استفزازها. حاوي مثلاً أن تأخذي غرضاً وألا تعيديه مكانه أو أن توجهي ملاحظةً إلى امرأة برج العذراء، وسيحصل ما لم يكن في الحسبان! فامرأة برج العذراء تُعرف باهتمامها الكبير بالنظافة والترتيب.

برج الأسد

مثلها مثل مولودة أي برج، تُعرف امرأة برج الأسد بإيجابياتها وسلبياتها التي نذكر من بينها عصبيتها وسرعة غضبها. تُعرف مولودة برج الأسد بشخصيتها القوية وميلها إلى السيطرة والتحكم بالآخرين. ولعلّ أكثر ما يُزعجها هو شعورها بعدم الإهتمام لكلامها أو الرسالة التي ترغب في إيصالها.

برج الجوزاء

مشكلة امرأة برج الجوزاء تكمن في مزاجيتها التي يصعب فهمها؛ فهي من الأبراج الأكثر ميلاً إلى تغيير مواقفهم و آرائهم. ولعلّ أكثر ما يثير غضبها هي تلك المواقف التي تشعر فيها أنّها ضعيفة أو غير قادرة على التعامل معها بسبب عدم امتلاكها المهارات التي تمكنها من ذلك.

برج السرطان

صحيحٌ أنها امرأة حنونة وعاشقة ذكية إلّا أنّ إحساسها المرهف وتعاطفها مع الآخرين قد يجعلها عصبية وسريعة الغضب. وهذا ما يُمكن ملاحظته في انفعالاتها عندما تشاركها إحدى صديقاتها بمشكلةٍ أو حادثة معينة؛ إذ تميل إلى إصدار ردود فعلٍ وكأنها المعنية مباشرة بالموضوع.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على الأبراج التي قد تنهي العلاقة من دون وداع أو إنذار؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية