أبراج يتبدّل مزاجها مع اقتراب فصل الشتاء!

ابراج يتبدل مزاجها مع اقتراب فصل الشتاء

نخبرك عن ابراج يتبدل مزاجها مع اقتراب فصل الشتاء، فيمتلك كلّ شخص ينتمي إليها شخصية مختلفة تمامًا تعود لسابقها مع بداية الربيع، وذلك تأثّرًا بتغيّر الأجواء في كل فصل، وهذا من الحقائق التي عليك معرفتها عن برجك.

ias

يرى البعض أن الشتاء يبعث الاكتئاب في النفوس، في حين ينتظره آخرون بفارغ الصبر إذ يشعرون بسعادة كبيرة مع حلوله، وذلك يؤثّر على مزاج البعض، وتحديدًا على مواليد الأبراج التالية.

برج الثور

صاحبة برج الثور التي تتّسم بشخصيّتها العصبية، لكنها تصبح أكثر هدوءًا مع بداية فصل الشتاء، وتتقبّل كل ما كان يشعرها سابقًا بالتوتّر بشكل عادي، فإذا أردت التفاهم مع مولودة هذا البرج، لديك فصل الشتاء بأكمله!

ابراج تتغير شخصيتها في الشتاء
صاحبة برج الثور العصبية تصبح هادئة في الشتاء

برج الجدي

يعتريها الاكتئاب في هذا الموسم، فتبتعد عن من حولها، وتفضّل فجأة الجلوس لوحدها وتتفادى ممارسة النشاطات التي كانت في وقت سابق تشعرها بالتسلية.

برج الميزان

تحيط بها هالة من الغضب في الأيام الأولى لفصل الشتاء، ويتفاقم هذا الشعور مع مرور الأيام، فتتغيّر معاملتها مع من حولها، إذ تتوتّر من أي تصرف لا يعجبها، ويرتفع صوتها على من يغضبها، وهذا يتسبب بمشاكل كثيرة مع شريكها وأفراد عائلتها.

> بعض الأبراج ستكون على موعد جديد مع شخصية مختلفة هذا الشتاء!

برج الجوزاء

صاحبة برج الجوزاء تتسم بشخصيتها المرحة، لكنّها تصبح مملّة جدًا في فصل الخريف، فالأخبار المضحكة التي اعتدنا على سماعها منها ستختفي، وكذلك الأوقات الممتعة التي كنا نقضي معها، ولكن كل ذلك سيعود في بداية فصل الربيع.

برج الحمل

فجأة، ومن دون سابق إنذار، يختفي التشاؤم الذي كان يرافق مولودة برج الحمل، وتصبح متفائلة في كل شيء في حياتها. ولكن هذا فقط يحدث في الأشهر الثلاثة لفصل الشتاء!

برج الدلو

لا تطاق مولودة برج الدلو في فصل الشتاء، فالأفضل أن تبتعدي عنها! ستنفجر غضبًا إذا قمت بأي أمر يزعجها، أو إذا لم تنجح بتنفيذ أمر ما، أو حتّى إذا لم يناسب فستان أعجبها مقاسها! وبالمناسبة، الحمل هو من الابراج التي تعترف بحبها للآخر من دون خجل.

وبالمناسبة، إليك مواصفات في كل برج تجعل الآخرون يحبونه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية