أبراج يُتمهون دومًا باستغلال من حولهم!

ابراج يتهمون دوما باستغلال من حولهم

نخبرك اليوم عن ابراج يتهمون دوما باستغلال من حولهم في مختلف الأمور التي يحتاجونها، من دون أن يكترثوا لمشاعر من يقومون باستغلالهم، حتى ولو كانوا من أقرب الناس لهم! وبالمناسبة، احرصي أيضًا على الاطلاع على أبراج رجالها هم الأكثر كذبًا.

ias

بعض الأشخاص ينتهزون كلّ فرصة ليستغلّوا من حولهم، ويبرعون حقًا بإيهامهم بأنهم لا يحبّون استغلال أحد. لا نتحدّث فقط عن الاستغلال بداعي الحصول على المال، بل أيضًا لغايات أخرى، مثل إمكانيات الآخرين بتحقيق الكثير من الأمور لهم، كالسفر وإرسال الهدايا وإيجاد عمل، وفي ما يلي، أبرز الأبراج المتهمين بالاستغلال!

برج الميزان

برج الميزان ينتهز كل الفرص لاستغلال الاخرين
برج الميزان ينتهز كل الفرص لاستغلال الاخرين حتى ولو تسبب بأذيتهم

من ينتمي إلى برج الميزان، سواء كان من الرجال أو النساء، يُتّهم بأنه لا يمانع أبدًا الاستفادة من الآخرين، وهو فور معرفته أن أحدًا من أصدقائه مثلًا قادر على تحقيق له أمر يهمّه، سيبقى معه ويلبّي له كلّ متطلّباته، ويقف بجانبه عند الحاجة، ولكن عندما يحصل على ما يريد، ينسحب من حياة من استغلّه لتحقيق مراده!

> يُتّهم مولود برج الميزان بأنه يستغل الآخرين كلّما سنحت الفرصة له لذلك، وينسحب من حياتهم بعد تحقيق مراده!

برج القوس

مولود برج القوس ليس استغلاليًا بطبعه، ولكنه إذا وجد الأبواب مغلقة في وجهه، ولا سبيل لتحقيق مراده إلا عبر استغلال أحد، يقوم بذلك. عندما يستغل من حوله، لا يقطع علاقته به بعد تحقيق مراده، بل يحافظ على علاقاته معه لسببين، الأوّل لأنه لا ينكر الجميل، والثاني لأنّه قد يحتاج لخدماته لاحقًا.

> مولود برج القوس يستغل الآخرين عند الحاجة، ويحافظ على علاقاته معهم بعد الحصول على مراده.

برج الحوت

رغم أن برج الحوت هو من الأبراج التي لا تسامح الخيانة، إلّا أن ذلك لا يعني أنّه مخلص دومًا، فهو يُتهم بأنه مستعدّ لخيانة أقرب الناس إليه واستغلالهم مقابل راحته! هو يستغلّ الآخرين بذكاء، إذ يوهمهم بأنّه يكره الاستغلاليين ويحاول جاهدًا جعلهم يصدّقون ذلك، ولكنّه في الداخل يحرص على الاستفادة منهم قدر استطاعته!

> مولود برج الحوت مُتهم بالاستفادة من كل فرصة لاستغلال الآخرين، ويهمهم بأنه يكره هذا الفعل!

برج الأسد

قد تشعرين بالصدمة لمعرفة أنّ مولود برج الأسد استغلاليّ، لأنه بارع بإخفاء ذلك، إلا أنّه محتال كبير، وينتهز أيّ فرصة في طريقه لاستغلال الآخرين من دون أن يجعل ذلك واضحًا! ورغم أنه ينتمي إلى الأبراج التي رجالها رومانسيون، إلا أن هذه الصفة قد تجعلك تفكّرين مرة أخرى عن مصير علاقتك معه، وإذا كنت أنت من برج الأسد، من يدري، فربما عليه هو الانتباه منك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية