ابرز ادوات المكياج السينمائي لاطلالة مثالية

ابرز ادوات المكياج السينمائي

ان ابرز ادوات المكياج السينمائي هي من الامور التي يمكن ان تلجأي اليها لتتمكني من تطبيق المكياج المثالي وتبرزي جمالك. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" عليها.

ias

1- كريم الاساس:

هو كريم الاساس السميك والذي يتم دمجه مع الواكس ويساعدك على التلاعب بلون البشرة الحصول على اللون الذي تريدينه.

2- عجينة الواكس:

هذه العجينة غالباً ما تستعمل لصناعة طبقة جلد خارجية لصناعة جروح او ندوب. ويمكنك ان تصنعي هذه العجينة عبر مزج كمية من الدقيق مع الفازلين مع لون البشرة المناسب الذي تريدينه. من الضروري ان تتقني باحترافية تطبيق هذه الخطوة لتمنعي تكتلها.

3- باليت بالوان سينمائية:

من الضروري ان تعمدي الى اختيار باليت الالوان التي تحتوي على الوان متنوعة وتدرجات عديدة والتي تتلاءم مع مختلف الاطلالات السينمائية.

4- ادوات النحت:

هذه الادوات غالباً ما تستعمل على عجينة الواكس من اجل صنع فتحات وندبات، وهي ادوات مصنوعة بالستانلس ستيل، لصناعة تضاريس على البشرة.

5- الاسفنجة بتأثير سينمائي:

هذه الاسفنجة تستعمل لخلق تأثيرات معينة على البشرة من النمش والكلف او صناعة لحية او الشاربين، وايضاً اظهار المسامات الجلدية.

6- الغراء لتثبيت المكياج:

ان عملية تثبيت المكياج اساسية في المكياج السينمائي، وتطبيق الاقنعة على البشرة، كما وتساعدك على تثبيت المكياج الذي تطبقينه لوقت اطول.

إذاً هذه هي ابرز ادوات المكياج السينمائي التي يمكنك ان تعتمدينها لخلق مكياج مطلق اي شخصية تختارينها باسلوب محترف، لذلك، ننصحك ايضاً بان تتقني تطبيق مكياج سموكي لسهراتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية