ابرز ادوات تنظيف البشرة لتستعيدي اشراقتها وجمالها

ابرز ادوات تنظيف البشرة

هناك مجموعة من ادوات تنظيف البشرة التي من الضروري ان تعتمدي عليها من اجل استعادة صحة بشرتك وجمالها. من هنا، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- فرشاة الوجه:

هي من احدث الادوات التي يمكنك ان تعتمدي عليها لتنظيف البشرة وتطهيرها. طريقة استعمالها تكون بتطبيق المطهر الخاص بك عليها وافركي وجهك بها بجميع الاتجاهات. لكن من الضروري هنا ان تحرصي على اختيار الفرشاة بشعيرات تتناسب مع نوع بشرتك.

2- الاسفنجة مع الشبك:

هذه الاسفنجة فعالة جداً للعناية بالبشرة وهي ستساعدك على تقشيرها والتخلص من الجلد الميت. كل ما عليك فعه هو فرك بشرتك بالاسفنجة بحركات دائرية، فهي تعمل على تطير المسام وتنظيفها بعمق.

3- الخلطات لتنظيف البشرة:

الى جانب استعمال الادوات المناسبة، من الضروري ان تحرصي على اختيار الخلطات المناسبة.

  1. تقشير البشرة: من الضروري ان تبدأي بتقشير البشرة والتخلص من خلايا البشرة الميتة. لذلك، قومي بمزج كمية متساوية من الحليب البودرة والعسل ودلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  2. البخار: هو ايضاً من الاساليب التي يمكن ان تلجأي اليها من اجل تنظيف مسامات البشرة بعمق. كل ما عليك فعله هو غلي كمية من الماء في وعاء، واضيفي اليها اي نوع من الزيوت العطرية. ضعي وجهك فوق الوعاء لبضع دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  3. ترطيب البشرة: ايضاً في اطار العناية بالبشرة من الضروري ان تحرصي على ترطيب البشرة بعمق لتحافظي على نضارتها. لذلك، امزجي ملعقتين من الزبادي مع ثلاث ملاعق من ماء الورد، دلكي وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بهذه الادوات والخلطات ستتمكنين من تنظيف البشرة بعمق لتسعيدي صحتها، وننصحك بان تسعيني ايضاً بغسول الوجه المناسب لنوع بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية