اسماء ادوات المكياج وطريقة استعمالها

ابرز اسماء ادوات المكياج

ان الحصول على ابرز اسماء ادوات المكياج هو اساس طريقة تطبيق مكياج وجه جذاب يشع سحراً وجاذبية. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها لتختاري ما ينقصك.

ias

1- فرشاة الفاونديشين:

عادة ما تكون هذه الأنواع من الفرش كثيفة ويمكن تثبيتها بشكل مسطح، وغالباً ما تستعمل لمد الفاونديشين السائلة، ويمكن في بعض الاحيان تطبيق الفاونديشين بتركيبة البودرة لانها تسهل عملية مدها على كامل الوجه.

2- اسفنجة الـBlending:

هذه الاسفنجة هي الاكثر استعمالاً في عملية تطبيق الفاونديشين على الوجه. بفضل شكلها المستدير السلس، لن تترك الإسفنجة وراءها أية خطوط او شوائب ، وتساعد أسطحها الرطبة على التخلص من الأساس أو الكونسيلير أو أحمر الخدود الكريمي للحصول على لمسة طبيعية.

3- فرشاة الكونسيلير:

هي الفرشاة الرفيعة بالشعيرات الكثيفة التي تساعدك على مد الكونسيلير حول العينين، وهي مثالية للوصول الى الاماكن الصغيرة التي يصعب الوصول اليها بواسطة الاسفنجة. وهي تساعد على تصحيح اية شوائب يمكن ان ترتكيبيها عن تطبيق مكياج عينيك الجذاب.

4- فرشاة الكونتوريغ:

ان تقنية الكونتور للوجه هي من التقنيات التي يستعملها غالبية خبراء التجميل في الآونة الاخيرة في اطار ابراز جمالك وجهك. وهم غالباً ما يستعملون فرشاة الكونتور التي تساعد على تسهيل مزج بودرة الكونتور الخاص بك وتحديد وجهك بطريقة مثالية.

5- فرشاة الهايلايتر:

ان كثافة فرشاة الهايلايتر تعتمد على مدى الاضاءة التي تريدين اضافتها على مكياجك. استخدمي فرشاة ذات شعيرات طويلة جدًا مثل فرشاة مروحة للحصول على اضاءة أكثر انتشارًا ، أو احصل على فرشاة بشعيرات كثيفة للاضاءة على اماكن بسيطة في الوجه.

6- فرشاة ظلال العيون:

هذه الفرشاة هي مفتاحك لتطبيق ظلال العيون بطريقة مثالية وتوزيعها. عادة ما تكون هذه الفرش مسطحة، وهي مدورة على الحافة وكثيفة بحيث يمكنها التقاط مجموعة من البودرة أو الكريمة للحصول على تطبيق بفعالية مركزة..

إذاً، هذه ابرز ادوات المكياج التي تحتاجينها لتطبيق مكياج وجه جذاب، وبالطبع ستحتاجين الى مستحضرات مكياج مناسبة من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية