اسماء التمارين الرياضية بالصور لتستعيدي جسمك الرشيق

ابرز اسماء التمارين الرياضية بالصور

ان ابرز اسماء التمارين الرياضية بالصور هو من الامور الاساسية التي تساعدك على استعادة جسمك الرشيق بدون ان تتبعي رجيم صارم. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- تمرين البلانك:

ابرز اسماء التمارين الرياضية بالصور

ان لتمرين البلانك فوائد كثيرة. فهو سيساعدك على شد منطقة المؤخرة والفخذين الى جانب انه فعال جداً لشد منطقة البطن. لذلك، استلقي على البطن ثم ارفعي جسمك عن الارض بالاستناد على الكوعين واطراف الاصابع.

2- تمرين Lounges:

ابرز اسماء التمارين الرياضية بالصور

هذا التمرين يساعدك على شد ترهلات الجسم والحصول على جسم متناسق. كل ما عليك فعله هو حمل الاثقال في يديك، ثم ضعي اليدين بشكل مستقيم على الجانبين. ضعي القدم اليسرى امامك وحاول النزول على الركبة اليمنى مع رفع الاثقال. كرري هذا التمرين 10 مرات على ثلاث دفعات. ثم قومي بتبديل القدمين.

3- تمرين الضغط:

ابرز اسماء التمارين الرياضية بالصور

هو من افضل التمارين التي تساعدك على تنحيف محيط الخصر وتحسين شكل الجسم، بالضافة الى انه يساعد على شد عضلات اليدين والكتفين. كل ما عليك فعله هو الاستناد على اليدين واطراف الاصابع وارفعي جسمك عن الارض، قومي بشد المعدة ثم ابدأي بالانخفاض عبر تنزيل المرفقين ثم ادفعي جسمك الى الاعلى للعودة الى وضعية البداية. كرري هذا التمرين 15 مرة على ثلاث دفعات.

4- تمرين Crunches:

ابرز اسماء التمارين الرياضية بالصور

الكرانشز هي التمارين المثالية من اجل شد المعدة واستعادة جسمك المتناسق. لتطبيقها قومي بالاستلقاء على ظهرك وقومي بوضع قدميك على الارض بشكل زاوية، ثم ضعي يديك خلف رأسك وابدأي برفع الجسم مع الابقاء على القجمين ملتصقة بالارض. كرري هذا التمرين 15 مرة على ثلاث دفعات.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل التمارين الرياضية التي تساعدك على استعادة جسمك امتناسق، ننصحك بان تقومي بتطبيق هذه التمارين لشد المؤخرة ايضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية