ابرز اسماء ماركات المكياج العالمية ومستحضراتها

ابرز اسماء ماركات المكياج العالمية

ان ابرز اسماء ماركات المكياج العالمية هو ما تبحثين عنه لتتمكني من تطبيق مكياج وجه جذاب وتلفتي انظار من حولك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- ماركة سيفورا:

ابرز اسماء ماركات المكياج العالمية

ان سيفورا هي الماركة الفرنسية المشهورة المعروفة في عالم المكياج هذه العلامة التجارية تضم ما يقارب 300 ماركة ماكياج عالمية لتختاري منها ما يناسبك، بالاضافة الى مجموعة من ادوات المكياج الاساسية لتطبيق مكياج مثالي.

2- ماركة MAC:

ابرز اسماء ماركات المكياج العالمية

تعتبر ماركة ماك من اشهر ماركات المكياج العالمية التي تعتمد عليها غالبية النساء. فهي تقدم لك مجموعة واسعة من مستحضرات المكياج التي تساعدك لتحصلي على مكياج مثالي بلا شوائب وتلفتي انظار من حولك.

3- ماركة Maybelline:

ابرز اسماء ماركات المكياج العالمية

ان ماركة مكياج ميبلين تعتبر خيار الكثير من النجمات العالميات، وهي تجمع عدداً كبيراً من مستحضرات المكياج التي تساعدك لتحصلي على مكياج وجه جذاب خالٍ من الشوائب، وهي ايضاً تساعدك على تطبيق مختلف اساليب المكياج.

4- ماركة Revelon:

ابرز اسماء ماركات المكياج العالمية

هي ماركات المكياج الاميركية التي تعرف شهرة واسعة لدى النساء، وهي تقدم لك مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل، وهي ذات نوعية ممتازة لتمنحك مكياجاً مثالياً وتلتفي الانظار.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل الماركات العالمية، ننصحك بان تختاري منها ما يناسبك لتتمكني من تطبيق مكياج سموكي لسهراتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية