أبرز إطلالات النجمات في حفل Billboard Music Awards 2015

بعدما كانت الأنظار متوجّهة بقوّة إلى مهرجان كان السينمائي 2015، إستطاع حفل Billboard Music Awards أن يزيح الإهتمام قليلاً عن السجادة الفرنسيّة، لتسطع نجمات هوليوود في مناسبة موسيقيّة سنويّة إعتدنا معها على باقة من أبرز  الإطلالات واجملها. فتابعي التفاصيل على ياسمينة:

ias

تايلور سويفت: تسريحة الشعر القصير التي صارت الأكثر حضوراً على الساحة مع تسريحات شعر النجمات في صيف 2015 إزدادات حسناً على وجه تايلور سويفت، وتناغمت مع الغرّة القصيرة على الجبين، لتتقن النجمة الشقراء ماكياج وجهها، من ناحية البشرة، مع عيون السموكي الناعم، وأحمر الشفاه الزهري.

أجمل الفساتين في حفل 2015 Billboard Music Awards

ريتا أورا: إطلالة ريترو آسرة مع النجمة التي صارت هذه الصيحة كلاسيكية معها، سواء من ناحية الشعر الأشقر الملفوف، أو الآيلاينر الممدود، أو أحمر الشفاه الأحمر. فالعنوان الجمالي الذي بدأ مع أيقونة الجمال والموضة مارلين مونرو لا يزال يجذب أجمل نجمات هوليوود.

كيندال جينر: العارضة الأكثر تميزاً في الفترة الأخيرة، والحاضرة في مختلف المناسبات، إختارت إعادة شعرها إلى الخلف بصيحة الـ Wet Look المالس الطبيعيّة في المناسبة، فيما الماكياج أتى مرتكزاً على ظلال العيون الرمادية الداكنة، والماسكارا على الرموش، واحمر الشفاه الزهري.

كايلي جينر: الأخت الصغرى لم تقل تميزاً عن الكبرى، وهي التي صارت شفاهها حديث الساعة في الآونة الأخيرة، إختارت لهذه المناسبة موضة الشعر الأسود الطويل المموّج مع الكحل باللون الأزرق الداكن، والماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر الشفاه الزهري. 

إليك أجمل أنواع مكياج كايلي جينر

جنيفر لوبيز: جرأة الملابس لم تمنع النجمة من إعتمادها أيضاً في تسريحة الشعر الفائضة بالأنوثةـ مع ماكياج العيون القوي الدرماتيكي، وأحمر الشفاه النيود اللامع، الذي صار عنواناً دائماً مع جنيفر في المناسبات.

بريتني سبيرز: تظهر هذه النجمة يافعة للغاية مع إطلالة الشعر الأشقر المالس والمفرود، إلى جانب ماكياج العيون القوي، وأحمر الشفاه الزهري اللامع. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية