ابرز اعراض بعد القسط الهندي على صحتك

ابرز اعراض بعد القسط الهندي

ان ابرز اعراض بعد القسط الهندي متعددة ويمكن ان تكون ايجابية او سلبية لتتمكني من الاستفادة من فوائده أو تجنب اضراره، لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على اعراض بعد تناوله.

ias

1- ما هو القسط الهندي؟

القسط الهند هو نوع من انواع النباتات التي تساعدك على التخلص من البكتيريا والسموم في الجسم. ومن العروف عن القسط الهندي احتوائه على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم. وتمتلك هذه النبتة الكثير من الفوائد الصحية الا انها في المقابل ندعوك للتنبه من اضرارها التي يمكن ان تكلفك صحتك.

2- ابرز اعراض بعد القسط الهندي:

هناك العديد من الاعراض التي يمكن ان تعاني منها بعد تناول القسط الهندي والتي يمكن ان تؤشر الى مشكلة صحية معينة.

  1. إذا كنت تعانين من آلام حادة على مستوى الخاصرتين وشعرت ببعض الآلام في البطن، فندعوك للتوقف فوراً عن تناول القسط الهندي، لأنه من شأن تناول كميات كبيرة من القسط الهندي ان يؤدي الى الاصابة بامراض الكلى المزمنة والفشل الكلوي.
  2. ان الشعور الدائم بالتعب والارهاق وعدم التمكن من متابعة نشاطاتك اليومية كالمعتاد بعد تناول القسط الهندي من شأنه ان يؤشر الى وجود خلل ما، فالقسط الهندي ممكن ان يؤدي الى ظهور الاورام السرطانية في الجسم.
  3. ان الحامل من الضروري ان تبتعد عن تناول القسط الهندي فله تأثير سلبي على الحمل ويمكن ان يؤدي الى الاجهاض.
  4. ويمكن لتناول اقسط الهندي وبكميات كبيرة ان يتسبب بتحسس البشرة وظهور بعض البثور والاحمرار في البشرة وفي بعض الاحيان الحكة. ومن الضروري ان تحرصي على الابتعاج عن تناول القسط الهندي خلال فترة الحيض.

إذاً، ان اعراض القسط الهندي بعد تناوله كثيرة، لذلك، ننصحك بان تعمدي الى تناول المشروبات الطبيعية التي تفيد صحتك ولا تؤثر عليها بطريقة سلبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية