ابرز افلام لطفي لبيب خلال مسيرته المهنية

ابرز افلام لطفي لبيب خلال مسيرته المهنية

نجول اليوم على ابرز افلام لطفي لبيب خلال مسيرته المهنية وهو المعروف بتأديته دور الأب في عدد كبير من الاعمال الدرامية على الشاشة المصرية. وكانت الشاشة قد فقدت الممثلة رجاء الجداوي التي اخبرناك عن المرات التي هزت فيها الرأي العام وشغلت حديث الناس

ias

شارك الممثل المصري المولود في العام 1947 العمل مع عدد كبير من عمالقة الفن، ويعتبره الجميع بمثابة والد حقيقي خخلف الكواليس، وبحسب عدد كبير من الممثلين والعاملين في مجال السينما والتلفزيون انه يتمتع بحس فكاهة يجعل الجميع مقربين منه. ونجول اليوم على ابرز افلامه في السنوات الاخيرة: 

خيال مآتة

فيلم كوميدي مصري من إخراج خالد مرعي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني، وعبد الرحمن أبو زهرة، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب. وقد صدر الفيلم في عيد الأضحى لعام 2019. وهنا نطلعك علىافلام 2020 عربي لمشاهدتها اونلاين

قهوة بورصة مصر

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي إجتماعي، يتناول العادات والتقاليد المصرية المختلفة، وما يتعرض له المجتمع المصري من إرهاب عقلي وديني وإنساني. من اخراج أحمد نور، وتأليف غادة حنفي وعلاء مرسي، ومن بطولة حسن حسني، ولطفي لبيب، ورانيا محمود ياسين، وريكو، وعلاء مرسي، وصلاح عبد الله، ومصطفي قمر، ومحمد لطفي.

> لمع لطفي في الادوار الكوميدية وهو اليوم اضافة حقيقية لكل عمل يشارك فيه، نظرا لقدرته على اضحاك المشاهد من دون اي جهد

يوم من الأيام

فيلم رومانسي-مصري من إخراج محمد مصطفى وتأليف وليد يوسف، وقد صدر الفيلم بتاريخ 22 فبراير 2017 وحقق إيرادات قدرها 315,015 جنيه مصري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول عدد من قصص الحب التي يتم استعراضها بالتزامن مع سفر عدد من الركاب على متن حافلة سياحية بين مدينتي القاهرة والمنصورة.

عنترة ابن ابن ابن شداد

من الافلام الكوميدية التي شارك فيها لطفي في العام 2017 ، حيث يجسد محمد هنيدي في الفيلم شخصية حفيد "عنترة بن شداد"، الذي يتصارع مع أسد الرجال الذي يجسده خالد سرحان، للفوز بجميلة القبيلة التي تجسدها الفنانة درة، ويأخذ الفيلم الطابع الكوميدي خلال أحداثه التي تدور في زمن التطور التكنولوجي.

وبالحديث عن الشخصية التاريخية، نطلعك على صفات عنترة بن شداد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية