أبرز أنواع مكياج للمدرسه 2016 للوك ملفت

يعتبر المكياج سر جمال كل فتاة إذ يعزز جمالها ويضفي لمسة أنثوية على إطلالتها في كافة المناسبات. وتجدر الإشارة إلى أن هناك أساليب مكياج مختلفة ومنها #المكياج_السموكي الذي يحدد شكل العينين والمكياج الترابي الذي يتميز بألوان البيج والبني والبرونزي والمكياج البملوّن وغيرها. وبما أنه من الضروري الحصول على إطلالة ملفتة وأنيقة في المدرسة، اخترتُ لكنّ يا بنات اليوم بعض الصور في الألبوم أعلاه لأجمل أنواع المكياج للمدرسه كي تخترن منها الأسلوب الذي يناسبكنّ.

ias

ويعتبر #المكياج_ الناعم مثالياً للمدرسة إذ يتميز بظلال عيون بألوان فاتحة ويحافظ على الجمال الطبيعي. فيمكنكنّ مثلاً اعتماد المكياج الذي يتميز بالفاونديشن لإخفاء الشوائب وأحمر الشفاه باللون النيود. يضمن لكنّ هذا المكياج إطلالة ناعمة.

وللحصول على إطلالة عصرية ومواكبة للموضة، يمكنكنّ اعتماد المكياج الذي يتميز بخط الأيلاينر الأبيض إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. كذلك، يتميز هذا المكياج بخط الأيلاينر الأبيض تحت الرموش السفلية. بالنسبة إلى الشفاه، اعتمدن اللون النيود لتسليط الضوء على العينين.

ومن الأساليب التي يمكنكنّ اعتمادها في المدرسة، هذا المكياج الذي يتميز بظلال العيون باللون الزهري الفاتح والبلاش باللون الزهري مع المسكارا السوداء لتطويل الرموش. وبالنسبة إلى الشفاه، اعتمدن اللون الزهري الملفت لتحصلن على إطلالة جذّابة.

ولتحصلن على إطلالة بغاية الأنوثة بعيداً عن المكياج القوي، يمكنكنّ اعتماد فقط أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح والمسكارا السوداء لتطويل الرموش وتكثيفها.

وأخيراً، يمكنكنّ اعتماد المكياج الذي يعتمد على البلاش باللون المشمشي الفاتح وخط الأيلاينر الأسود الرفيع. يبرز هذا المكياج جمال العينين ويضمن لكنّ إطلالة رائعة.

اقرئي أيضاً: حيل روتينية للعناية بشفاه البنات


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية