ابرز تجهيزات العروس للمنطقه الحساسه لعناية متكاملة

ابرز تجهيزات العروس للمنطقه الحساسه

ان ابرز تجهيزات العروس للمنطقه الحساسه هو ما تبحثين عنه وستعرفك عليه ياسمينة لتكون اطلالة العروس متكاملة خالية من الشوائب وتأسر قلب شريكها.

ias

1- ازالة الشعر الزائد:

من اكثر الامور المزعجة بالنسبة لك هي التخلص من الشعر الزائد في المنطقة الحساسة. لذلك، ننصحك باعتماد الاساليب اللطيفة عليها، وابتعدي عن الشفرة التي يمكن ان تتسبب تحسس البشرة وتهيجها. يمكنك ان تلجأي ايضاً الى ازالة الشعر بالليزر.

2- تبييض المنطقة الحساسة:

من الضروري ان تحرص العروس على تبييض المنطقة الحساسة قبل موعد الزفاف. واحرصي على اختيار الخلطات او الكريمات المناسبة لنوع بشرتك. وننصحك بتجربتها قبل موعد الزفاف بفترة حتى تتمكني من علاجها في حال تعرضها لاية مشكلة.

3- العناية بنظافة المنطقة الحساسة:

من الضروري ان تحرصي على نظافة المنطقة الحساسة، واحرصي على استعمال الغسول الطبي المخصص للمنطقة الحساسة لتتمكني من القضاء على البكتيريا التي يمكن ان تتسبب بحدوث الالتهابات المهبلية. واختاري الغسول الذي يحتوي على رائحة معطرة منعشة.

4- صحة المهبل:

من الضروري قبل موعد حفل الزفاف، ان تتنبهي الى وجود بعض الافرازات المهبلية التي يمكن ان تؤشر الى بعض الالتهاب والمشاكل في المسالك البولية وضرورة ان تراجعي الطبيب المختص لتعالجي المشكلة قبل الموعد المحدد للزفاف.

إذاً، هذه هي الطريقة التي يمكنك ان تقدميها للعناية بالمنطقة الحساسة قبل موعد الزفاف، وهي تنتدرج ضمن جدول العناية الخاص بالعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية