3 خلطات تفتيح للوجه فعالة وسريعة التحضير

ابرز خلطات تتيح الوجه

هل ترغبين الحد من البقع السوداء على وجهك والحصول على بشرة ناصعة البياض؟ اختارت لك ياسمينة طريقة سهلة لتفتيح الوجه في البيت بعيداً عن الكريمات الطبية ومستحضرات التجميل. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تجدينها في المطبخ ولا تستغرق سوى بضع دقائق. وتجدر الإشارة إلى أنها تضمن لك نتائج سريعة وفعالة. اكتشفيها في هذا المقال وجربيها في البيت.

ias

خلطة الحليب وعصير البرتقال: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من حليب البودرة وملعقتين صغيرتين من عصير البرتقال وملعقة صغيرة من الشوفان. في الخطوة التالية، اغسلي وجهك بالمياه ثمّ ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الموز والعسل: اخلطي في وعاء حبة من الموز وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج إيجابية.

خلطة قشر البرتقال وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من قشر البرتقال المطحون وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من المياه. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة تفتيح اليدين طبيعياً في البيت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية