هذه هي ابرز صفات الشخصية الهادئة الغامضة

ابرز صفات الشخصية الهادئة الغامضة

ان كنت تتساءلين بشأن ابرز صفات الشخصية الهادئة الغامضة، ياسمنية ستقدم لك الاجابة وتعرفك عليها لتتمكني من معرفة طريقة التعامل معها والتقرب منها.

ias

1- لا تكثر الكلام:

ان صاحبة الشخصية الهادئة والغامضة لا تتحدث كثيراً، بل هي تكتفي بالكلام الضروري والمفيد، فهي لا تفتح مجالاً للآخرين من أجل تأويل كلامها. كما وانها لا تدخل في تفاصيل الامور التي تقوم بها وتسعى لان تتحدث اعمالها عنها، وبفضل شخصيتها الغامضة، فهي لا تجيب عن الأسئلة كي لا يكتشف احد افكارها.

2- بعيدة عن المحيط:

ان المرأة الهادئة والغامضة تغيب كثيراً عن محيطها ما يقلل من الامور التي يعرفها الآخرون عنها. وهي غالباً ما تبرر غيابها بانشغالاتها الدائمة، فهي صاحبة شخصية منعزلة تحب الوحدة حتى لا يتدخل الآخرون بشؤونها.

3- واثقة بنفسها:

بفضل ثقتها الكبيرة بنفسها فهي لا تحتاج الى استمزاج آراء الآخرين للقيام بعمل معين، وهي غالباً ما تتمتع بالاستقلالية وتفضل الحرية على الارتباطات والالتزامات الاجتماعية.

4- لا تتعمد اثارة اعجاب من حولها:

ان صاحبة الشخصية الغامضة لا تأبه ابداً لما يمكن ان يفكر به الآخرون او الفكرة التي يمكن أن يأخذوها عنها. فهي كما ذكرنا سابقاً واثقة بنفسها وتقوم بأعمالها دون معونة او مساعدة من الآخرين وبطريقة مثالية تجعلها محط اعجابهم بدون ان تقصد ذلك.

إذاً، هذه هي ابرز صفات الشخصية الهادئة والغامضة التي عرفناك عليها، وندعك الى ان تكتشفي خفايا الشخصية القوية والجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية