جولة على أبرز صيحات المكياج خلال عروض أزياء كروز 2020

جولة على أبرز عناوين المكياج خلال عروض أزياء كروز العالمية

بعدما أخبرناك عن مكياج CHANEL Cruise 2020، ومكياج ديور كروز 2020، اليوم نسلّط الضوء على عناوين المكياج في عرض غوتشي كروز 2020، وعرض لويس فويتون 2020 التي تفاوتت من ناحية اختلاف الصيحات التي برزت، إلا أنّها اجتمعت كلّها تحت راية الأناقة.

ias

**الغرابة الجذابة عنوان مكياج غوتشي في عرض مجموعة كروز 2020**

خبير تجميل غوتشي العالمي توماس دي كلويڤر قدّم أكثر أعماله إبداعاً في أحدث عروض أزياء مجموعة غوتشي كروز 2020، وكان لأحمر الشفاه حضوره القوي في الإطلالة، حيث لم يغب عن أي إطلالة للعارضات، تارة جافاً، وطوراً لامعاً، أما مكياج العيون فقد تنوع بين الخفيف جداً، والملون بالكحل الأسود. ومن أبرز المستحضرات التي استعملت: Rouge à Lèvres Voile و Rouge à Lèvres Satin و Baume à Lèvres وغيرها.

البلاش: العنصر الأقوى في مكياج لويس فويتون في مجموعة كروز 2020

مكياج لويس فويتون في مجموعة كروز 2020

الحضور الأقوى في عرض أزياء لويس فويتون كروز 2020 كان للبلاش الزهري، الذي وضع بكثرة على الوجنتين وصولاً إلى الصدغين، مما جعل اللون الزهري يغطي القسم العلوي من الوجه بصورة مبالغ فيها، واللافت أنّ الماكياج القوي اكمل طريقه إلى العينين التي أحاط بها الأسود، والشفاه التي غطتها التدرجات القوية في بعض الأحيان.

الشفاه الداكنة مكياج CHANEL في مجموعة كروز 2020

مكياج CHANEL في مجموعة كروز 2020

تميّز العرض الذي قدمّته Virginie Viard للمرّة الأولى بإطلالة مكياج أعطت للشفاه الداكنة الحصة الأكبر، وهنا أبدعت لوشيا بيكا في إطلالة دراماتيكية مع استعمالها للون الأسود على الشفاه، وهي خطوة ليست بجديدة على خبيرة تجميل CHANEL العالمية التي غالباً ما تطرق أبواب كل أنواع الصيحات.

تأثير مراكش على مكياج ديور في مجموعة كروز 2020

أخبرتك ياسمينة سابقاً أنّ المكياج تميّز بهدوءه وسط صخب الموسيقى المغربية، والتصاميم التي حملت الطابع الأفريقي في كل تطريز فيها. وكما المكياج، سلطنا الضوء علىأبرز صيحات الموضة التي ظهرت في هذا العرض. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية