أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2018

أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2018.

رغم مضي أيّام على اختتام أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2018، إلا أنّه لا بدّ من العودة إلى صيحات جماله، فالعاصمة الإنكليزية طالما عوّدتنا على تقديم الابتكار الفريد الذي يمنعك من تجاهله أو المرور عليه مرور الكرام. ياسمينة تجول سريعاً على أبرز العناوين التي اعتلت منصّة لندن، والتي شكّلت صيحات تستحق أن تعتمديها في الأيّام المقبلة!

ias

Versace Versus قدّم موضة الـ Blocks في ظلال العيون، فظهرت الظلال الداكنة فوق الجفون وكأنها مربّعات تحيط بالعين بزاواياها المحددة، مشكّلة صيحة غريبة وجريئة في الوقت عينه، ليمتد الابتكار على الشعر المنفوش وغير المألوف، وتجدر الإشارة إلى الحضور القوي للشقيقتين جيجي وبيلا حديد خلال العروض.

ماكياج وشعر  Ports 1961 في أسبوع لندن

بساطة ماكياج البشرة والعمل على إظهارها مشعّة وطبيعية إلى أقصى حد من دون تكلّف، والعينان الخاليتان من الألوان شكّلتا أحد العناوين أيضاً، وقد ظهرتا سوياً مع أحمر الشفاه الوردي الذي وضّع بخفّة في عرض Ports 1961، مع موضة الشعر المفرود والمردود إلى الخلف.(أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2018).

> لندن: توازن بين الصيحات المجنونة والبسيطة

ولأنّ الصيحات البسيطة غالباً ما ارتبطت تاريخياً بأسبوع الموضة في لندن، لا عجب أن نرى الشعر ناعماً ومنسدلاً على الكتفين في كثير من العروض، وهنا نلفت إلى الشرائط المخملية التي زيّنت تسريحات شعر Tory Burch و Marchesa ، وتسريحة ذيل الحصان المنخفض والجانبي في J.W.Anderson.

تسريحات شعر أسبوع الموضة في لندن

> الخدود والشفاه الزهريّة في عرض Alice Archer

ماكياج زهري في أسبوع الموضة في لندن

من أكثر الصيحات التي لفتتنا في أسبوع لندن هي أكسسوارات الشعر التي تعود إلى الساحة من جديد بكل ثقة، والتي ظهرت في عدد كبير من عروض الأزياء نذكر منها Ashley Williams. (فنّ النحت يوحي المصمّم كريستوفر بايلي في مجموعة Burberry لشتاء 2018!).

أكسسوارات الشعر في أسبوع لندن

لا يمكننا الحديث عن أسبوع لندن من دون أن نسلّط الضوء على الحواجب الملوّنة التي صبغتها ظلال العيون، وبدلاً من أن تكون على الجفون، كانت هذه المرّة على الحاجبين، ولعلّها من الصيحات التي تحمل قدراً كبيراً من الجرأة، في حين ظهر الإتقان في ماكياج بشرة Burberry.

صيحات جمال مميزة في الأسبوع اللندني

> إشعاع ألوان طلاء أظافر أسبوع الموضة اللندني

ألوان مشعة في طلاء أظافر أسبوع لندن

ختاماً، ظلال عيون النيون كان لها حصّة الأسد في أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2018، وشكّلت عنواناً كبيراً فيه، والجديد المبتكر هو تقديمها ممزوجة مع بعضها البعض في أسلوب مجنون وغريب.

ظلال عيون أسبوع الموضة في لندن

إقرئي المزيد: ملخّص عن أبرز الحقائب والأحذية من أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية