تفتيح الرقبة السوداء في اسبوع بخلطات طبيعية صحية وسريعة

ابرز طرق تفتيح الرقبة السوداء في اسبوع

كل امرأة تبحث عن الاطلالة المميزة اللافتة الناعمة الخالية من ايّة عيوب، لكن هذا الامر ليس سهلاً، والعيوب دائماً ما ترافق الاطلالة سواء كانت مرتبطة بالشعر أو بالجسم أو بالرقبة أو باليدين او بالبشرة وما الى هنالك، ولكن الحلّ دائماً موجود لأي مشكلة خصوصاً ذاك الطبيعيّ والصحّي والسّهل والذي من شأنه ان يعطي نتائج سريعة وملموسة. ومن بين ابرز المشاكل التي تسبّب إحراجاً للمرأة بشكل عام هي اسوداد الرقبة التي تظهر بشكل واضح لا سيّما عندما ترفع المرأة شعرها. فإذا كنت تبحثين عن الحلّ للتخلّص من المشكلة واستعادة كامل الثقة بإطلالتك وجمالك الراقي والصّافي، عليك ان تتعرفي مع "ياسمينة" على طرق تفتيح الرقبة السوداء في اسبوع.

ias

عصير الليمون: ان الليمون يحتوي على حمض الستريك وخصائص التبيّيض، وبالتالي فإنّه يُعتبر انسب علاج طبيعي لمشكلة اسوداد الرقبة كما يعتبر من افصل خلطات الجسم. كما يمكن مزج مكوّن آخر مع الليمون لتصبح لدينا خلطة طبيعيّة وصحيّة وذات مفاعيل كثيرة، اي مؤلّفة من عصير اللّيمون وماء الورد، حيث بإمكان هذين المكوّنين معاً أن يعملا على تبييض البشرة وتفتيح الرقبة السوداء.وكل ما عليك فعله هو خلط عصير الليمون بماء الورد وطبقيها على رقبتك وقومي بفركها لبعض الوقت ومن ثم احرصي عل غسلها جيّداً وستلاحظين الفرق سريعاً.

الشوفان: يشتهر الشوفان بأنّه وصفة طبيعيّة صحيّة مفيدة جدّاً ليس فقط للجسم والصّحة بل يتمتّع كذلك الامر بفوائد جماليّة منها قدرته على تبييض الرقبة السوداء في اسبوع وخلال فترة قصيرة شرط تكرار هذه الوصفات والعناية بها بشكل مستمرّ ومتواصل. هذا ويمكنك اضافة لب الطماطم الى الشّوفان وخلطهما سويّاً ومن ثم تدليك الرقبة جيّداً لبعض الوقت وستحصلين على رقبة بيضاء صافية خالية من ايّ اسوداد.

البطاطس: هل تعلمين بأن للبطاطس فوائد كثيرة يمكن ان تمنحها للجسم والصحّة والبشرة؟! اذا كنت لا تعلمين هذه الحقائق، عليك اذا ان تتعرفي على فائدة البطاطس تفتيح الرقبة السوداء في اسبوع، من خلال فرك شرائح البطاطس على الرقبة اي مكان الاسوداد وتركها حوالي العشرة دقائق. وعليك ان تكرّري هذه الخطوات بغية الحصول على فوائد كثيرة بوقت قصير.

اقرأي المزيد: احذري هذه الأخطاء الخطيرة أثناء إزالة الشعر الزائد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية