ابرز عادات ليلة الدخلة من حول العالم

ابرز عادات ليلة الدخلة

ابرز عادات ليلة الدخلة من حول العالم هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتعرفي ابرز العادات التي يمكن ان تكون موجودة في بلداننا العربية وتعرفي تلك التي تنطبق على بلدك.

ias

خلال التحضيرات لحفل الزفاف، من الضروري ان تولي اهتماماً خاصاً للعادات المرتبطة ببلدك حتى لا تهملي اي تفصيل وتتمكني من ان تحصلي على حفل زفاف متكامل.

الزبادي بعد حفل الزفاف:

قد تتفاجأين الا ان من عادات ليلة الدخلة المنتشرة في عالمنا العربي هي اجبار العروسين على تناول كوب من الزبادي على باب البيت الذي سيسكنان فيه اعتقاداً منهم ان هذه الخطوة ستفك النحس وستمنحهما حياة زوجية سعيدة.

عادة المحرمة:

هي من اكثر عادات حفل الزفاف انتشاراً وهي في بعض البلدان العربية تعتبر دليل شرف العروس، إذ في بعض الاحيان ينتظر اهل العروس والعريس خارج غرفة الزوجين ليخرج العريس مع المحرمة والدليل على فض غشاء البكارة.

العجينة على عتبة الباب:

أيضاً من العادات المنتشرة في عالمنا، هي ان تعمد العروس بعد حفل الزفاف الى الذهاب الى منزلها الزوجي قبل الذهاب في رحلة شعر العسل، وتكون ام العريس قد اعدت لها عجينة تلصقها فوق عتبة الباب. وهي ايضاً عادة يعتبرها البعض لفك النحس.

الدخول بالرجل اليمنى:

ايضاً من العادات التي نعرفها، هي ذهاب اهل العروسين معهما الى بيتهما الزوجي والطلب من العروس ان تدخل الى البيت برجلها اليمنى وذلك للدلالة على دربها وحياتها مع زوجها ستكون سالكة وبلا مشاكل.

إذاً، هذه هي ابرز العادات المنتشرة في عالمنا العربي بعد حفل الزفاف، واكتشفي ابرز المواقف المضحكة في العرس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية