علامات الابراج وطريقة تأثيرها على صحتك

Person, Human, Plant

ان ابرز علامات الابراج هي من الامور التي يمكن ان تؤثر بظهور بعض اعراض الامراض الشائعة والتي يمكن ان تشغل بالك لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- برج الحمل:

ان برج الحمل يتحكم به الرأس. لذلك، لذلك، فان القمر عندما يكون في برج الحمل يحمل الكثير من التغيرات. واي تحول في هذا البرج سيؤثر على منطقة الرأس وقد تعانين من الصداع النصفي والالم العصبي وآلام الرأس. في هذه الفترة ننصحك باللجوء الى الراحة وعدم ممارسة الاعمال المجهدة.

2- برج الثور:

اما برج الثور فيتحكم بالرقبة والحلق والاذنين. لذلك فان اية تأثيرات سلبية على مواليد برج الثور فقد تؤدي الى امراض في الغدة الدرقية ما يؤدي حتماً بسببب خلل الهرمونات الى حدوث الامساك او حتى عدم الانتظام في الحيض زكذلك من شأنه ان يؤثر على المناعة وتصابي بالانفلونزا.

3- برج الجوزاء:

برج الجوزاء يتحكم بالذراعين واليدين بالاضافة الى الرئتين. وبالتالي فان اية تأثيرات سلبية على برج الجوزاء يمكن ان تتسبب في الالتهابات الرئوية والشعب الهوائية او الربو. من هنا ننصح مواليد هذا البرج بقضاء الكثير من الوقت في الخارج والتنزه في الطبيعة.

4- برج السرطان:

برج السرطان يتحكم بالمعدة والبكرياس والكبد. لذلك، فان الاضطربات لديه يمكن ان ينتج عنها عسر الهضم وغازات المعدة والمرارة، ويمكن ان تؤثر على مستويات السكر في الدم.

5- برج الأسد:

يتحكم برج الاسد بالقلب والنخاع الشوكي، لذلك، فان اية تأثيرات سلبية على برج الاسد يمكن ان تتسبب في حالات القيء والاغماء وتصلب الشرايين وامراض القلب المزمنة. من هنا ننصحك بان تحرصي على تجنب القلق والتوتر وتمارسي التمارين الرياضية.

6- برج العذراء:

برج العذراء يتحكم بالمعدة والكبد والطحال. لذلك فان اية تأثيرات يمكن ان ينتج عنها سوء التغذية والتهاب الزائدة الدودية من هنا ننصحك بالحصول على نظام غذائي مناسب لآلام المعدة.

7- برج الميزان:

ان برج الميزان يتحكم بالكلى والمنطقة السفلى من العمود الفقري. فان اية اضطرابات لدى مواليد هذا البرج يؤدي الى الالم في هذه المنطقة وكذلك الى مشاكل في عملية التبول ومشكلة الحصى في الكلى وغيرها. من هنا ضرورة الحرص على شرب كميات كبيرة من الماء خلال اليوم وايضاً احرصي دائماً على التنزه في الخارج.

8- برج العقرب:

يتحكم برج العقرب بمجرى البول. والاعضاء التناسلية. والاضطربات لديه يمكن ان تؤدي الى امراض الرحم والمبيض وتضخم في البروستات وعدم انتظام الحيض.

9- برج القوس:

يتحكم برج القوس بالارداف والفخذين، والاوردة والاعصاب الوركية. لذلك فان الاضطربات التي يعاني منها مولود برج القوس هي الروماتيزم والتكسر الدائم في العظام الى جانب فقدانه للنشاط وعدم القدرة على الحركة. لذلك، ننصحك باتباع نظام غذائي صحي وننصحك بالابتعاد عن الاطعمة الغنية بالدهون.

10- برج الجدي:

ان مولود برج الجدي يتحكم بالجلد والركبتين. ويمتلك تأثير غير مباشر على المعدة. ومن الاضطرابات الشائعة لدى مواليد برج الجدي هي الاكزيما والالتهابات الجلدية واضطراب الجهاز الهضمي. لذلك، ننصحك بتجنب اي اجهاد بدني التي من شأنه ان يؤثر على العمود الفقري ويضغط على الركبتين.

11- برج الدلو:

يتحكم برج الدلو بمنطقة الكاحلين ومن الركبتين الى الكعبين. وغالباً ما تشعرين بآلام شديدة في هذه المنطقة، لذلك، ننصحك بتجنب المشي لمسافات طويلة واجهاد الساقين او تعريضها للضغط العصبي.

12- برج الحوت:

ان مولود الحوت يتحكم بالقدمين واطراف الاصابع. وهو يمتلك تأثيراً غير ارادياً على منطقة البطن من هنا فان الاضطرابات لدى هذا المولود قد توصل به الى طرقات غير سليمة وننصحه دائماً بمعاشرة الاصدقاء الحقيقيين والابتعاد عن السيئين.

إذاً، هذه هي علامات لاابراج وتأثيرها على صحتك، وننصحك ايضاً ان تعرفي الصفات التي تميز شخصية كل برج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية