فوائد الصبار للبشرة لتستعيدي نضارتها وجمالها

ابرز فوائد الصبار للبشرة

ان ابرز فوائد الصبار للبشرة هو ما يجعلها خياراً مثالياً لتستعيدي نضارة بشرتك وجمالها وتتخلصي من الشوائب. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" عليه وعلى طريقة استعمالها.

ias

1- تنظيف البشرة:

يساعدك جل الصبار على التخلص من خلايا البشرة الميتة وتقشيرها. لذلك، اخلطي ملعقتين من جل الصبار مع ثلاث ملاعق من السكر. طبقي المزيج على وجهك ودلكيه بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة اضافية اشطفيه بعدها بالماء الفاتر.

2- التخلص من الحبوب:

ان التخلص من حب الشباب هي من الامور التي تبحثين عنها لتستعيدي نضارة بشرتك وجمالها. لذلك، اخلطي ملعقتين من جل الصبار مع بضع قطرات من عصير الليمون. طبقي المزيج على وجهك بطريقة متساوية واتركيه لليلة كاملة واشطفيه في الصباح بالماء الفاتر.

3- التخلص من التجاعيد:

ايضاً من المشاكل التي تعاني منها هي التجاعيد وتحتاجين الى خلطات فعالة لشد البشرة. لذلك، الصبار هو الحل المثالي لك. لذلك، ملعقة من جل الصبار مع نصف ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الشوفان المطحون. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة اشكفيه بعدها بالماء الفاتر.

4- ترطيب البشرة:

ان العناية بالبشرة الجافة والعمل على ترطيبها هو من الامور الاساسية في مجال الحفاظ على اطلالة نضرة. لذلك، احرصي على خلط ملعقتين من جل الصبار واضيفي اليها ملعقتين من العسل مع عصير نصف ليمونة لتحصلي على مزيج متجانس. طبقيه على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من الفوائد الكثيرة للصبار على بشرة وجهك، ننصحك ايضاً بان تعمدي الى اختيار كريمات الترطيب المناسبة لنوع بشرتك لتحافظي على النتيجة المثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية