ابرز فوائد الصمغ العربي للبشرة لتستعيدي سحرها

ابرز فوائد الصمغ العربي للبشرة

ان كنت تبحثين عن ابرز فوائد الصمغ العربي للبشرة، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها وطريقة تحضير افضل الخلطات لتستعيدي صحة بشرتك.

ias

1- لترطيب البشرة:

ان الصمغ العربي يساعدك على ترطيب البشرة بعمق وهو فعال جداً للعناية بالبشرة الجافة. لذلك، اخلطي ملعقة من الصمغ العربي مع ملعقتين من زيت الزيتون. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- لتقشير البشرة:

يمكنك الاستعانة بالصمغ العربي من اجل العمل على تقشير البشرة والتخلص من خلايا البشرة الميتة. لذلك، امزجي ملعقتين من الصمغ العربي مع ملعقة من العسل ودلكي بشرتك بحركات دائرية واتركي المزيج على وجهك لمدة 30 دقيقة. اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

3- تفتيح البشرة:

ان العمل على تفتيح البشرة هو من الامور الاساسية من اجل التمتع باطلالة مشرقة. لذلك، امزجي ملعقة من الصمغ العربي مع ملعقة من النشا والقليل من الماء. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

4- التخلص من التجاعيد:

اخلطي ملعقتين من الصمغ العربي مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من ماء الورد. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على شد البشرة والتخلص من التجاعيد نهائياً.

إذاً، مع الصمغ العربي ستتمكنين من استعادة صحة بشرتك وجمالها واحرصي على اختيار التونر المناسب للبشرة الذي يساعد في الحفاظ على صحة البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية