ابرز فوائد الطحينة للبشرة وطريقة تحضير الخلطات

ابرز فوائد الطحينة للبشرة

ان التعرف على ابرز فوائد الطحينة للبشرة تساعدك لتستعيدي نضارة بشرتك وجمالها لتتألقي في مختلف اطلالتك. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" عليها.

ias

1- استعادة نضارة البشرة:

ان كنت تبحثين عن الطريقة المثالية لتستعيدي نضارة بشرتك وتمنحيها لمسة مشرقة. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من الطحينة على قطعة من القطن وامسحي وجهك بها واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- تفتيح البشرة:

ايضاً تساعدك الطحينة على تفتيح البشرة وتبييضها، لذلك، اخلطي ملعقتين كبيرتين من الطحينة مع ملعقتين من الكركم وملعقة من الحليب السائل. طبقي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- التخلص من حب الشباب:

ان البحث عن حل للتخلص من حب الشباب هو من الامور التي تبحثين عن حلّ لها. لذلك، اخلطي ملعقة من الطحينة مع ملعقة صغيرة من الحليب وبضع قطرات من ماء الورد وملعقة من النشا وقطرتين من عصير الليمون وملعقة صغيرة من زيت اللوز. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- تقشير البشرة وتنعيمها:

ان عملية تقشير البشرة هي اساسية لتنعيمها والتخلص من الشوائب. لذلك، اخلطي ملعقتين من الطحينة مع ملعقتين من السكر. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية لتقشير البشرة ثم اتركي المزيج لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من الخلطات لتتمتعي بفوائد الطحينة على البشرة، ننصحك ايضاً بان تختاري كريم الترطيب المناسب لتطبيقه بعد الماسكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية