ابرز فوائد الفحم للبشرة واستعادة صحتها

ابرز فوائد الفحم للبشرة

ابرز فوائد الفحم للبشرة اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها، حتى تتمكني من علاج مختلف شوائب البشرة وتستعيدي نضارتها وجاذبيتها وتلفتي الانظار.

ias

1- القضاء على الفطريات:

اثبت الفحم فعاليته في عملية تنظيف البشرة بعمق والتخلص من الاوساخ والبكتيريا المتراكمة فيها، لذلك هو يمنع ظهور الفطريات عليها ويعمل على تفتيح المسامات المفتوحة، مما يساعدك ايضاً على التخلص من مشكلة حب الشباب.

2- تنظيف المسامات بعمق:

يوفر هذا المكون المذهل تنظيفًا عميقًا للمسام بسبب خصائصه الممتازة، فهو بتركيبته يلتصق على الوجه عند تطبيقه، ليتمكن من سحب الجزيئيات الصغيرة العالقة بالبشرة، والفحم مناسب تماماً للعناية بالبشرة الدهنية والتخلص من شوائبها.

3- التحكم بافراز زيوت البشرة:

نظراً الى قدرته على تفتيح المسامات، فان الفحم يساهم الحث على توازن كمية الزيوت التي تفرزها البشرة. ومع الاستعمال المتواصل ستتمكنين من تصغير المسامات وبالتالي اقل اوساخ متراكمة في البشرة واقل شوائب.

4- تقشير البشرة:

ان عملية تقيشر البشرة اساسية في العناية بالبشرة، من هنا فان استعمال الفحم في العناية بالبشرة سيساعدك علىالتخلص من خلايا البشرة الميتة ويحفز تجدد الخلايا لبشرة تشع سحراً وجمالاً.

5- بشرة مرنة ومشرقة:

من اكثر ما يخيف المرأة هو الشيخوخة، لذلك تبحث عن الافضل للتخلص من التجاعيد، لذلك، الفحم هة حلها المثالي، فهو سيساعدها للحصول على بشرة مرنة الى جانب قدرته على تبييضها لتكون مشرقة.

إذا، هذه هي الفوائد الكثيرة التي يتمتع بها الفحم على بشرتك، ومن الضروري ان تحرصي على تعلم طريقة تحضير ماسك الفحم لتستفيدي منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية