فوائد دم الغزال للمنطقه الحساسه بخلطات بسيطة

ابرز فوائد دم الغزال للمنطقه الحساسه

ان ابرز فوائد دم الغزال للمنطقه الحساسه يمكن ان تكون حلك المثالي لمختلف مشاكل البشرة في هذه المنطقة، خصوصاً مع الخلطات التي اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

1- التخلص من الشعر الزائد:

ان مشكلة الشعر الزائد هو من الامور التي تعانين منها وتبحثين دائماً عن الطريقة المثالية للتخلص منها. لذلك، يمكنك خلط ملعقة صغيرة من دم الغزال مع ملعقتين من الحلبة المطحونة لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

2- تبييض البشرة:

ايضاً يساعد دم الغزال على تبييض المنطقة الحساسة والتخلص من سوادها. لذلك، اخرطي ملعقة من دم الغزال مع ملعقتين من ماء الورد ودلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- شد البشرة:

قد تعانين في بعض الاحيان من ترهلات في المنطقة الحساسة، لذلك، تبحثين عن الخلطة المثالية لشد البشرة. لذلك، اخلطي ملعقة من دم الغزال مع ملعقة من الفازلين وملعقة من زيت جوز الهند ودلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

4- التخلص من التصبغات والشوائب:

قد تعانين من تصبغات البشرة وظهور الشوائب في المنطقة الحساسة. لذلك، وللتخلص منها لذلك، اخلطي ملعقتين من دم الغزال في كوب من الماءوقومي بتطبيقه بواسطة القطنة على المنطقة الحساسة واتركيه حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، مع هذه الخلطات الفعالة من دم الغزال ستتمكنين من استعادة نضارتها والتخلص من الشوائب، وننصحك ايضاً باستعمال كريمات تفتيح المنطقة الحساسة التي تمنحك نتائج فورية وسريعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية