ابرز فوائد زيت الاركان للهالات السوداء لنظرات مشرقة

ابرز فوائد زيت الاركان للهالات السوداء

ان ابرز فوائد زيت الاركان للهالات السوداء من الضروري ان تتعرفي عليها من اجل استعادة نظراتك المشرقة لتتألقي في مختلف اطلالاتك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- اسباب الهالات السوداء

  1. الوراثة: قد يخضع ظهور الهالات السوداء لبعض العوامل الوراثية بفضل بعض الجينات التي يمكن ان تكون مسبباً لظهور الهالات السوداء.
  2. تقدم السن: مع تقدم سن البشرة، ستلاحظين ظهور الهالات السوداء اكثر حول عينيك، بسبب ان البشرة تصبح ارق وتفسد اطلالتك.
  3. عادات غير صحية: ان بعض العادات غير الصحية في روتينك اليومي من شأنه ان تؤثر بطريقة سلبية على صحة بشرتك وتؤدي الى ظهور مشكلة الهالات السوداء. ومن هذه العادات التي ننصحك بالابتعاد عنها هي التدخين والسهر لساعات طويلة خلال الليل وعدم الحصول على قسط كاف من النوم والراحة.
  4. الغذاء: من الضروري ان تحرصي على الحصول على الغذاء المناسب والذي يمد بشرتك بالفيتامينات والمعادن الضرورية للحفاظ على صحتها. وان نقص اي من الفيتامينات من شأنه ان يؤدي الى ظهور الهالات السوداء.
  5. عدم ازالة المكياج: ان عدم ازالة المكياج بشكل يومي وغسل البشرة بالغسول المناسب من شأنه ان يؤدي الى ظهور الشوائب فيها ومنها الهالات السوداء.
  6. اضطرابات الهرمونات: ايضاً ان المعاناة من اي اضطرابات في الهرمونات من شأنه ان يؤثر على صحة البشرة وبالتالي يؤدي الى ظهور الهالات السوداء.

2- ابرز فوائد زيت الاركان للهالات السوداء:

  1. ان زيت الاركان يعمل على التخلص من الهالات السوداء ولكن بطريقة بطيئة عبر دهن منطقة حول العينين بالزيت بحركات دائرية بشكل يومي قبل الذهاب الى النوم.
  2. يساعدك زيت الاركان على ترطيب البشرة وخصوصاً منطقة حول العينين ليمنع ظهور الشوائب.
  3. يعمل زيت الاركان على تقليل انتفاخ منطقة حول العينين.
  4. يساعدك زيت الاركان على تبييض وتفتيح البشرة وبالتالي يعمل بطريقة سحرية على التخلص من الهالات السوداء.
  5. يعمل على تهدئة الجلد حول العينين وبالتالي يساعد على شد البشرة والتخلص من التجاعيد.
  6. يمنحك ملمساً ناعماً للبشرة المحيطة بمنطقة العينين وبالتالي يمنحك نظرات اكثر نضارة.

إذاً هذه هي فوائد زيت الاركان التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء وبالتالي يمكنك ايضاً ان تعملي على استعمال كريمات تخلصك من الهالات السوداء من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية