ابرز فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة لتتخلصي من الشوائب

ابرز فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة

ان ابرز فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة هو ما تبحثين عنه لتستعيدي صحة بشرتك وجمالها ونضارتها، فتعرفي على فوائده مع ياسمينة وقولي وداعاً للشوائب.

ias

ابرز فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة:

  • يوازن الدهون في البشرة: هذا الزيت مناسب تماماً للعناية بالبشرة الدهنية، إذ انه يعمل على موازنة الدهون في البشرة وتفكيكها ليمنع تراكمها وبالتالي يحميها من ظهور الشوائب.
  • يتخلص من حب الشباب: يعتبر زيت الشاي علاجاً مثالياً لمشكلة حب الشباب، فهو يحتوي على مضادات جراثين وبكتيريا فعالة ويعمل على تهدئة البشرة ويمنع احمرارها خصوصاً في حال كنت تعانين من البشرة الحساسة.
  • ترطيب البشرة: إن كنت من صاحبات البشرة الجافة، فهو ايضاً من الخيارات المثالية لك، فهو يعمل على ترطيب البشرة بعمق ويخلصك من التلف الذي يمكن ان يفسد اطلالتك.

خلطات زيت شجرة الشاي:

  • زيت شجرة الشاي والعسل: هذه الخلطة تساعدك على التخلص من مشكلة حب الشباب، امزجي اربع قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقة صغيرة من العسل. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمجة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.
  • زيت شجرة الشاي وزيت جوز الهند: هذه الخلطة تساعد على تغذية وترطيب البشرة. اخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند مع قطرتين من زيت شجرة الشاي. دلكي وجهك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • زيت شجرة الشاي والليمون: هذه الخلطة فعالة جداً لتساعدك على تبييض البشرة. امزجي ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع خمس قطرات من زيت شجرة الشاي وطبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، هذه هي فوائد زيت شجرة الشاي على البشرة، واكتشفي ايضاً فوائد زيت شجرة الشاي للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية